...
ابرز المواداخبار

النجاح التعليمية تقدم 20% خصماً على الرسوم الدراسية

أعلنت مؤسسة النجاح التعليمية عن تخفيض رسوم الفصل الدراسي الثالث العام الدراسي 2019-2020 بنسبة 20٪ في مدرستيها ’هورايزن الإنجليزية‘ و’هورايزون الدولية‘.

وقال رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: «أن المجموعة تقدم مبادرتها لتخفيف الأعباء عن الأهل، وتشمل المبادرة جميع المراحل التعليمية..ويأتي هذا الإعلان بعد التحديث الأخير من هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) باستمرار تطبيق نظام التعلم عن بعد، حتى نهاية العام الدراسي الحالي 2019-2020».

وأضاف خان: «إن نجاحنا كمؤسسة تعليمية مبني على أسس الروح المجتمعية ومنذ التأسيس نتبع نهج “الطفل أولاً”  وفي هذه الأوقات الغير مسبوقة، أبدى المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة أبهى أشكال التعاون والتكاتف.. ونحن بدورنا نبادر لمساعدة العائلات لتخطي هذه المرحلة الصعبة.. كما ستقوم مدارسنا بإجراء تحسينات على نظام التعلم عن بعد لمساعدة الأهل على التكيف مع الفترة القادمة الطويلة نسبياً، لنتأكد من أن جميع الطلاب يتلقون التعليم السليم لغاية إعادة افتتاح المدارس».

وعلق السيد إيان والاس، مدير مدرسة ’هورايزن الإنجليزية‘ «ستحافظ المدرسة على نهج التدريس المتمحور حول الطفل خلال هذه الفترة غير المسبوقة.. وسوف يواصل مدرسونا تقديم نظام التعلم عن بعد بمستويات متميزة لجميع طلابنا، وهم مجهزون بالكامل لمواصلة ذلك حتى نهاية هذا العام الدراسي.. نحن نؤمن بأن هذا المرحلة يحتاج فيه المجتمع للالتقاء ودعم بعضهم البعض بأي طريقة ممكنة، وسنستمر في تقديم أفضل الطرق المتبعة للتعلم عن بعد، لكافة المراحل التعليمية حتى نهاية هذا العام الدراسي».

وعلق السيد دارين غيل ، مدير مدرسة ’هورايزون الدولية‘ «نعتقد أن خطة الإغاثة هذه يمكن أن تدعم الأهل والطلاب لتجاوز هذه الظروف ونوعاً رد الجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأشكر معلمينا لمساهماتهم الاستثنائية منذ اللحظة الأولى وحتى الآن، والشكر موصول للأهل لتفانيهم وقدرتهم على التكيف مع تجربة التعلم عن بعد بفترة قياسة ونتطلع إلى نهاية إيجابية وناجحة لهذا العام الدراسي».

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »