ابرز الموادسياحة عربية

هوتل اندريست : إنتعاش السياحة الداخلية في الامارات بعد “كورونا “

قال موقع “هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com  ” الاخباري المتخصص في السياحة بابوظبي ان الانتعاش السياحي قادم الى دولة الامارات بعد انتهاء ازمة فيروس كورونا قريباً .

وتوقع عودة السياحة الداخلية والخليجية بقوة الي دولة الامارات بعد انتهاء ازمة كورونا مباشرة نظراً لرغبة العائلات في الترفيه عن اطفالها الذي قضوا فترات طويلة في المنازل .

وذكر الموقع أن مدينتي ابوظبي ودبي تُعَد من أفضل وجهات السياحة العائلية في منطقة الخليج والشرق الأوسط حيث يمكن للعائلات قضاء عطلات طويلة فيهما بمجرد زوال الوباء .

وقال إن السياحة العائلية سوف تنتعش هذا الصيف بكل تأكيد نظرا لأن العائلات الإماراتية والخليجية وكل المقيمين بدول الخليج يريدون قضاء عطلات أطول هذا العام في دولة الإمارات كي ينعموا فيها بالراحة والاستجمام لنسيان الأوقات العصيبة إبان ازمة “كورونا ” بما فيها من عزل منزلي وتقييد للحركة بشكل كامل .

كما ذكر الموقع الإخباري أن السياحة في أبوظبي عائلية بامتياز، نظرا لتوفر العديد من الوجهات ومراكز الجذب السياحي ابتداء من قصر الإمارات مرورا بجزيرتى المارية والسعديات ثم جزيرة ياس، حيث توجد المدن الترفيهية والألعاب المائية والشواطئ الراقية ومراكز التسوق الفخمة

وقال إن الخدمات الراقية التي تقدمها هذه المرافق الفاخرة لزوارها من الإمارات ومنطقة الخليج والمرافق السياحية الأخرى تجئ في مقدمة الأسباب التي تجعل من أبوظبي الوجهة السياحية المثالية للعائلات .

وأوضح الموقع أن دبي تعد الوجهة المثالية التي تلجأ إليها العائلات بعد انتهاء  الوباء نظرا  لأن دبي مدينة الترفيه الشهيرة  في الشرق الأوسط التي توفر عدداً هائلاً من الأنشطة الترفيهية الصديقة للعائلات، وخاصة الأطفال.

وذكر أن الشارقة و رأس الخيمة والفجيرة وعجمان تضم العديد من المنتجعات الفندقية الراقية على الشواطئ وتعتبر أيضا عامل جذب رئيسي للسياحة الداخلية والخليجية خلال موسم الصيف لهذا العام .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »