ابرز الموادمطاعم

علامة 800 بيتزا تطلق تشكيلة من صلصة الباستا الجديدة للطهي في المنزل

كشفت علامة 800 بيتزا الإماراتية التي تمتلك سبعة أفرع في الإمارات، والشهيرة بتقديم الأصناف الإيطالية التقليدية، عن إطلاقها لتشكيلة جديدة من صلصة الباستا المميزة، والمتوفرة لعشاق الطعم الإيطالي الأصلي من خلال التسوق عبر موقع العلامة، وذلك بسعر 29 درهم فقط للعلبة www.800pizza.com.

ومع إطلاق أصناف صلصة الباستا الجديدة، تشجع علامة 800 بيتزا مبادرة خلّك في البيت في الإمارات العربية المتحدة، وتشجع الجمهور على الاستفادة القصوى من وقتهم في المنزل مع الطهي الصحي باستخدام أجود المكونات التي تقدمها العلامة، ويتم توصيلها إلى المنزل مباشرة عبر خدمة التوصيل المتوفرة على مدار اليوم.

هذا وتحتوي علبة الصلصة الواحدة على 240 جرامًا من الصلصة المثالية لوجبتين، وتتميز التشكيلة الكاملة لأصناف الصلصة بست نكهات كلاسيكية لأصناف الباستا “بومودورو” و”جورجونزولا” و”بولونيز”، إلى جانب “الكريمسوسا” و”رومانا” و”الدجاج مع الكريما”.

ولتحضير الصلصة، من الممكن ببساطة إذابة التجميد من الصلصة من خلال وضعها لمدة 90 ثانية في الميكروويف، وبعدها يتم تسخين الصلصة مسبقًا في قدر لمدة 30 ثانية على نار متوسطة، وبعد ذلك يمكن إضافة الباستا المفضلة.

وعلى الرغم من أن علامة 800 بيتزا تشتهر بتقديم أصناف البيتزا الرقيقة والخفيفة والمقرمشة، إلا أنها أيضاً تقدم العديد من أصناف الباستا المحضّرة من المكونات الإيطالية الطازجة.

يمكن للجمهور التعرف أكثر على أصناف الباستا والبيتزا التي تقدمها العلامة من خلال متابعة صفحتها على الانستغرام: Instagram والفيس بوك Facebook، ولطلبات التوصيل يمكن الاتصال على: 80074992.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »