ابرز الموادمطاعم

الدمى الكبيرة .. حيلة صاحب مطعم أمريكى لاستقبال البشر

مع تفشى فيروس كورونا، فى مختلف أنحاء العالم، توقفت حركة الاقتصاد، وكانت المطاعم من أبرز الأماكن التى تأثرت من تداعيات الفيروس.

وفى حيلة جديدة ابتكارها صاحب أحد المطاعم الأمريكية، لإعادة افتتاح مطعمه، قرر أن يلجأ إلى “الدمى” لفرض قواعد التباعد الاجتماعى المنصوص عليها، لتجنب انتشار المرض.

المكان ولاية فيرجينيا، وتحديدًا، مطعم “ذى إن آت ليتل واشنطن”، الذى من المقرر أن يفتح أبوابه أمام الزبائن يوم الـ 29 من مايو المقبل.

وحتى يحصل المطعم على الموافقة بإعادة العمل مرة أخرى، تعاون مع شركات محلية لتوفير الدمى الموضوعة، بشكل استراتيجى، على طاولات ينبغى أن تبقى شاغرة.

وأكد المطعم أنه سيستحضر أجواء ما بعد الحرب فى أربعينيات القرن العشرين، من خلال الأزياء التى تم تصميمها للدمى، والتى تضم قلادات من اللؤلؤ، وفساتين ذات مربعات، وبدلات مخططة.

وفى تصريح نقلته سكاى نيوز عربية، قال صاحب المطعم، الطاهى باتريك أوكونيل، إن الدمى ستتيح مساحة كبيرة بين الزبائن، كما انها ستساهم فى رسم البسمة على وجوههم، وستسمح بالتقاط مزيد من الصور  لتوثيق الحدث.

ولجأ صاحب المطعم إلى تلك الفكرة بعدما امتنعت الزيارات بسبب تفشى فيروس كورونا فى البلاد، مؤكدًا: “كنت أرغب فى رؤية أشخاص على الطبيعة، لكن الدمى لا تتذمر من أى شىء ويمكنك الاستمتاع بإلباسها،على عكس البشر، فكانت الفكرة”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »