ابرز الموادطيران

طيران الإمارات تبدأ تسيير رحلاتها إلى كابول 25 يونيو

تلقت “طيران الإمارات ” الموافقات اللازمة لنقل ركاب على رحلاتها إلى العاصمة الأفغانية كابول اعتبارا من 25 يونيو الجاري ليرتفع عدد الوجهات المتاحة أمام المسافرين إلى 30 مدينة.

وبالإضافة إلى كابول يتوفر الآن عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات ” emirates.com ” وعن طريق وكلاء السفر إمكانية الحجز للسفر بين دبي والبحرين ولندن هيثرو ومانشستر وفراكفورت وباريس وميلانو ومدريد وزيوريخ وفيينا وأمستردام وكوبنهاغن ودبلن ونيويورك جيه اف كيه وشيكاغو وتورنتو وسيول وكوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا وتايبيه وهونج كونج وبيرث وبريسبن سيدني وملبورن ومانيلا.

وأصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات أيضا الحجز للسفر بسهولة عبر دبي بين وجهات في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين طالما كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول الوجهة المقصودة.

كما بدأت طيران الإمارات اعتبارا من 8 يونيو توفير رحلات من كراتشي و لاهور و إسلام أباد للمسافرين من باكستان الراغبين في مواصلة سفرهم إلى إحدى محطات الناقلة المتاحة.

وتطبق ” طيران الإمارات” سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة سواء على الأرض أم في الأجواء لضمان سلامة عملائها وموظفيها.

تشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب تحتوي على كمامات و قفازات و معقم لليدين و مناديل مضادة للجراثيم.

وذكرت طيران الإمارات عملاءها بأن القيود التي تفرضها دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول وأنها لن تتمكن من قبول المسافرين على رحلاتها إلا إذا كانت تنطبق عليهم شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »