...
ابرز المواداخبار

صور.. أمير الجوف يؤكد اهتمام خادم الحرمين وولى العهد بقطاع السياحة : أحد روافد الاقتصاد

رأس لأمير فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , عبر الاتصال المرئي، اليوم، جلسة المجلس الثالثة للدورة الرابعة، بحضور صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف نائب رئيس مجلس التنمية السياحية.

وفي بداية الاجتماع أكد أمير المنطقة اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بقطاع السياحة بوصفه أحد الروافد المهمة للاقتصاد الوطني، منوهاً بالجهود الحثيثة التي قامت بها الدولة في مكافحة جائحة كورونا وجعل صحة الإنسان في هذه البلاد والحفاظ على سلامته الأولوية .

بعد ذلك استعرض مدير عام فرع وزارة السياحة أمين عام المجلس ياسر بن إبراهيم العلي جهود الفرع في تطبيق الإجراءات الاحترازية ووسائل الحماية الشخصية في دور الإيواء عقب عودة الحياة بشكلها الطبيعي والتشديد على التقيد بتطبيق بروتوكولات الصحية والوقائية.

وناقش الاجتماع برنامج سمو ولي العهد لإعمار المساجد التاريخية ودوره في تعزيز الاهتمام بالمناطق التاريخية في المملكة والمحافظة عليها حيث شمل المشروع تطوير وتأهيل ثلاثة مساجد في المنطقة ضمن المرحلة الأولى .

واطلع المجلس على جهود الفرع في تشغيل وافتتاح مركز زوار أعمدة الرجاجيل في قارا ، وإضافة المركز إلى برنامج ” قوقل ماب للخرائط ” ليتمكن الزوار من معرفة الموقع وأوقات الزيارة و أرقام التواصل .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »