...
ابرز الموادطيران

مصر للطيران تنفى نشر جدول تشغيل للرحلات الجديدة للشركة

نفت شركة مصر للطيران فى بيان إعلامى لها منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، صحة الخبر المنشور على بعض المواقع الإلكترونية بشأن الإعلان عن جدول تشغيل رحلات الشركة إلى بعض الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية بواقع 91 رحلة أسبوعيا و35 رحلة أسبوعيا إلى الإمارات و28 رحلة أسبوعيا إلى الكويت وغيرها اعتبارا من أول يوليو القادم.

وتؤكد الشركة أن معدلات التشغيل المشار إليها كانت قبل توقف حركة الطيران فى أعقاب تداعيات فيروس كورونا، وليست خاصة بالفترة المقبلة حيث جارى حاليا إعداد جداول التشغيل لجميع خطوط الشبكة الدولية وفقا لحجم الطلب الفعلى على هذه الوجهات، وفى ضوء قرارات الدول الأخرى بشأن موقف فتح حركة الطيران الدولى لديها.

وتهيب الشركة بعملائها الكرام متابعة موقف التشغيل وتحديث جدول الرحلات أولا بأول من خلال الموقع الإلكترونى egyptair.com أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية على رقم 1717 أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.

وكانت سلطة الطيران المدنى قد أعلنت عن توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوى، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »