ابرز المواداخبار

الأردن.. أمين عام السياحة يتفقد جاهزية المواقع بعجلون

تفقد أمين عام وزارة السياحة والآثار الأردنية، الدكتور عماد حجازين، اليوم، جاهزية عدد من المواقع السياحية بمحافظة عجلون لاستقبال الزوار.

وأكد حجازين حرص الوزارة على إدامة عمليات التعقيم والرش لمختلف المواقع السياحية وتهيئتها لاستقبال السياح وتوفير الإجراءات الوقائية والاحترازية والسلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، والتأكيد على التزام جميع الزوار بالدليل الإرشادي الذي يتضمن التباعد الجسدي وارتداء الكمامات وتوفر وسائل ضمان الوقاية الصحية جميعها.

وأشار خلال اللقاء الذي عقد بمبنى محافظة عجلون بحضور المحافظ سلمان النجادا ومدراء السياحة والآثار والاشغال محمد الديك والدكتور إسماعيل ملحم والدكتور ماجد العلوان وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية والجهات المعنية والبلديات وأعضاء مجلس المحافظة، إلى أهمية النهوض بالواقع السياحي وخصوصا بعد السماح باستقبال الزوار بعد إغلاقها بسبب جائحة كورونا وضرورة تعزيز الترويج لتنشيط السياحة في المحافظة.

فيما أشاد المحافظ النجادا بالإجراءات التي اتخذتها وزارة السياحة من خلال مديرياتها من تكثيف لحملات الرش والتعقيم والزيارات التفقدية للمواقع السياحية لضمان سلامة مرتاديها وللحد من انتشار فيروس كوورنا.

واستمع حجازين خلال جولة مشتركة مع المحافظ لمركز الزوار وموقع التلفريك ومارالياس ومدخل القلعة، رافقهم فيها مساعد الأمين العام المهندس أيمن أبو خروب ومدراء السياحة والآثار والأشغال ورئيس البلدية، إلى عدد من المطالب المتعلقة بتطوير البنية التحتية المؤدية للأماكن السياحية وتحسينها بما يتناسب مع طبيعة المحافظة السياحية والبيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock