ابرز الموادطيران

الإمارات للشحن الجوي توفر سعة إضافية في قمرات الدرجة السياحية المعدلة

توفر الإمارات للشحن الجوي لعملائها حول العالم سعة شحن إضافية باستخدام بعض طائرات الركاب البوينج “777-300ER ” التي أزيل منها مقاعد مقصورات الدرجة السياحية.

وأقدمت الناقلة على هذه الخطوة استجابة لطلب السوق القوي على النقل السريع والموثوق والفاعل للمنتجات الأساسية مثل معدات الوقاية الشخصية “PPE” والأدوية والمعدات الطبية والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الإمدادات الضرورية.

وتشغل الإمارات للشحن الجوي 10 طائرات بوينج “777-300ER” أزيل منها مقاعد مقصورات الدرجة السياحية ما يوفر زيادة في سعة الشحن تصل إلى 17 طنا أو 132 مترا مكعبا على كل رحلة إضافة إلى سعة تتراوح ما بين 40 و 50 طنا في عنابر الشحن على كل طائرة.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات إنه منذ ظهور فيروس كورونا المستجد  كوفيد-19  أخذنا على عاتقنا ربط المستهلكين والمنتجين في جميع أنحاء العالم وتزويد الأسواق بالسلع الأساسية التي تمس الحاجة إليها بصورة عاجلة.

وأضاف أنه تم إعادة ربط شبكة عالمية تضم أكثر من 85 وجهة و تقديم خيارات السعة التي تناسب ما يحتاجه عملاؤنا بما في ذلك استخدام طائرات الركاب التي تحمل البضائع في عنابر الشحن وعلى المقاعد وفي الخزائن العلوية .. وسنتمكن باستخدام طائرات البوينج المعدلة من نقل شحنات أكثر على كل رحلة ما يتيح لنا إيصال مزيد من المنتجات إلى وجهاتها بكفاءة وسرعة”.

وتشغل الإمارات للشحن الجوي – ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات – رحلات منتظمة وعارضة “تشارتر” إلى أكثر من 85 وجهة عالمية كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock