ابرز الموادفنادق

تفاصيل .. عروض لقضاء عطلة صيفية مُثيرة في منتجع وﭬيلات جنّة رأس الخيمة

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنّة عن عروض خاصة لاتاحة الفرصة للزوار و الضيوف لقضاء عطلات صيفية مثيرة مع فرصة للفوز بجوائز سحوبات الصيف الكبرى عند الإقامة في منتجع وﭬيلات جنّة في إمارة رأس الخيمة.

فإذا كنت من مواطني أو مقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة قم بحجز إقامتك لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في منتجع وﭬيلات جنّة رأس الخيمة المُتميّز والحاصل على شهادة الإعتماد “ابق آمناً”، واحصل على تذكرتين مجانيتين لتجربة لا مثيل لها في مزرعة لآلئ السويدي أو لخوض مغامرة مثيرة في قمّة جبل جيس.

أما الأطفال دون سن 12 فيمكنهم الإستمتاع بالمزيد من الأنشطة الحافلة بالحيوية التي تختارها مع عرض “الأطفال مجاناً” إلى جانب الإقامة والوجبات المجانية.

كما سيحظى الضيوف بإقامة إستثنائية آمنة داخل الغرف المعقمة وفقاً لمعايير وإجراءات السلامة والوقاية المعتمدة دولياً والتي تمّ تحديدها من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ودائرة الأشغال العامة والخدمات حيث يتمكن الضيوف من الإستمتاع بالرفاهية والاسترخاء في بيئة آمنة.

وبالإضافة إلى ذلك ستتاح أمام الضيوف فرصة أسبوعية للدخول في سحوبات الصيف الكبرى في رأس الخيمة والتي ستبدأ من شهر يونيو/حزيران وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2020 حيث يجري السحب على الجائزة الكبرى بحلول نهاية الصيف.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »