ابرز الموادفنادق
أخر الأخبار

جنّة تحصل على شهادة “ابق آمناً” من هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

حاز منتجع وﭬيلات جنّة رأس الخيمة على شهادة الإعتماد “ابق آمناً” و ذلك بعد تحقيقه لكافة شروط “برنامج ضمان الحماية”.

وأطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وشركة “بيرو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس” مبادرة “برنامج ضمان الحماية”  لتطبيق أفضل ممارسات الصحة والسلامة والنظافة في منشآت قطاع الضيافة بالإمارة عملاً بالتوجيهات الحكومية وتعزيز الثقة في هذه الوجهة السياحية الرائدة.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنّة: “يُسعدنا نجاح المجموعة في الحصول على شهادة الإعتماد “ابق آمناً” من خلال تحقيق مستوى السلامة الجديد الملائم للظروف الراهنة واتّباع اللوائح والبروتوكولات التي حدّدتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والإلتزام بها”.

واختتم تصريحه قائلاً: “نحن على ثقة بأن السياح سوف يحظون بفرصة قضاء صيفٍ مذهل في فنادق ومنتجعات جنة، لا سيما وأن الشواطىء وحمامات السباحة باتت مفتوحة الآن وآمنة للإستخدام مع اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة”.

من جانبه قال عبداللطيف الراجي، مدير العمليات في منتجع وﭬيلات جنّة رأس الخيمة: “نفتخر بأن تكاتف جهود جميع العاملين والموظفين داخل المنتجع لتحقيق كافة شروط النظافة والتعقيم لضمان إقامة مثالية في بيئة آمنة، لعب دوراً حيوياً في حصول فنادق ومنتجعات جنة على شهادة الإعتماد لاستقبال ضيوفنا وتوفير أقصى درجات الأمان والإطمئنان لهم”.

ومن جانبه علّق راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة قائلاً: “مع بدء استئناف السفر على الصعيد المحلي والعالمي، فإن دورنا في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة يتمثّل في ضمان وجود تدابير وقائية صارمة لحماية صحة وسلامة زوارنا، و توفير راحة البال التي يحتاجونها لقضاء عطلة مثالية.

وقال إنه بفضل جهود شركائنا في قطاع الضيافة الذين يُركّزون على توفير أعلى معايير السلامة العالمية، أصبحت رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على كلٍّ من ملصق الامتثال من شركة “بيرو فيريتاس”، وختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة.

وأضاف: “يسعدنا طمأنة كافة الزوار والضيوف بأن كافة المنشآت السياحية في الإمارة باتت تُلبّي المعايير العالمية في النظافة والسلامة، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في إمارتنا الجميلة “.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »