ابرز المواداخبار

ألعاب نارية تزين السماء بمناسبة نجاح مفاجآت صيف دبي 2020

احتضنت “ذي بوينت” في “نخلة جميرا” التي تطل على فندق “أتلانتس النخلة” مساء أمس و اليوم عرض الألعاب النارية الذي استمر لمدة 3 دقائق احتفالا بنجاح الأسبوع الأول من “مفاجآت صيف دبي2020 “.

وتزينت السماء بعروض الألعاب النارية اليوم، بينما يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يوميا مع تخفيضات من 30 إلى 50 بالمائة و عروض مجانية في المطاعم المشاركة.

تعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي – التي تستمر حتى 29 أغسطس المقبل – جزءا من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي والذي يضم مهرجانات رئيسية وعروضا ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت “صيف دبي 2020” الراعي الرئيسي “بطاقة ماستر كارد” بنك رأس الخيمة الوطني .. في حين تشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين “إعمار – دبي مول ” و”ماجد الفطيم – مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة “و ” دبي فيستفال سيتي مول ” و”نخيل مولز ” و”ابن بطوطة مول” و” ذا بوينت” و” نخيل مول” و”دراجون مارت 2 ” ومجموعة الزرعوني – ميركاتو مول” و”مراس” و”طيران الإمارات” والسوق الحرة دبي ومجموعة عبدالواحد الرستماني، و”إينوك”والشركة الوطنية للمواد الغذائية و”اتصالات” .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »