ابرز الموادفنادق

فندق ريتز كارلتون يحتفل بعيد الأضحى بعروض مميزة للمقيمين في الإمارات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدم مركز دبي المالي العالمي، وهو ملاذ راقي في قلب المنطقة المالية في دبي، عرضاً مثيراً لسكان دولة الإمارات للاستمتاع خلال العطلة القادمة.

باقة المقيمين في دولة الإمارات

قال الفندق ف بيان: “يمكنك أن تنسى كل ما يشغلك وتنطلق بعيدا عن صخب الحياة، بينما ماتزال قابعاً في قلب المدينة وسط هذا المنتجع الحضري الفاخر. أنتم مدعوون إلى الانضمام إلينا وجعل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، أياماً لا تنسى. لا تفوتوا حجز الإقامة لتعيشوا تجربة العمر تتلاشى معها كافة الضغوط وتنعموا بالصفاء وراحة البال في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي من خلال الاستمتاع بباقة “المقيمين في دولة الإمارات”، والمقدمة حصرياً الى السكان المقيمين في دولة الإمارات الحبيبة”.

 يوفرهذا العرض الإقامة في فندق المدينة الحائز على جائزة، متاح لكافة أفراد العائلة، منها للاسترخاء بجوار حمام السباحة، وأيضاً لعيش تجربة ممتعة في والاستمتاع بالمستويات العالية من الخدمة الفندقية الذائعة الصيت، أو ببساطة تدليل نفسك بالعلاج الروحي المقدم في المنتجع الصحي لريتز كارلتون “سبا”، بينما يتمتعون الصغار بقضاء عطلتهم الخاصة، مما يجعل هذه الباقة الخيار المثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع فاخرة ومتكاملة.

هذه الباقة سارية المفعول خلال عيد الأضحى، يحصل المقيمين في دولة الإمارات على خصم بنسبة 15٪ على أفضل الأسعار المتاحة للغرف.

ويشمل هذا العرض “نصف الإقامة- Half Borad”، الدخول المجاني إلى حمام السباحة الشاعري على سطح الفندق، بالإضافة الى التمتع بخدمات فندقية راقية على المستوى العالمي والمقدمة من المنتجع الصحي لريتز كارلتون، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة لكافة الغرف.

تتضمن الباقة: أماكن إقامة فاخرة، ووجبة إفطار للبالغين (عدد 2) والأطفال (عدد 2 على أن يكونوا تحت سن 12)، والغداء أو العشاء للبالغين (عدد 2) والأطفال (عدد 2 على أن يكونوا تحت سن 12).

وتبدأ الأسعار من 650 درهم للإقامة في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وتبدأ من 780 درهم للإقامة في وحدات الإقامة التنفيذية.

يقدم فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أماكن أنيقة وراقية للإقامة تطل على وسط مدينة دبي، ويقع الفندق على طريق الشيخ زايد، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي وخمس دقائق من برج خليفة الشهير والذي يعتبر أطول مبنى في العالم.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »