ابرز الموادفنادق

قصر الإمارات يوفر أروع العطلات في نادي الشاطئ

يوفر حمام الشاطىء الغربي “كاسكيدز” والنهر الهادئ وسط واحات النخيل بفندق قصر الامارات خدمات خمس نجوم للراغبين في الاسترخاء، كما يوفر شاطئ البحر الخلاب العديد من المزايا لراحة الضيوف والزوار والاستمتاع بأجمل الأوقات خلال عطلة الصيف .

ويتيح قصر الإمارات كذلك فرصة الاستمتاع بقضاء يومٍ صيفي مذهل مع العائلة في نادي الشاطئ الذي يفتح يومياً من الساعة 7:00 صباحاً وحتى غروب الشمس.

ودعا الفندق الضيوف والزوار لاعادة إستشكاف الحياة على الشاطئ الممتد على مسافة مسافة 1,3 كيلومتر ويوفر إطلالات خلابة على مياه الخليج  ، شريطة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي حددتها دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي .

وبإمكان الزوار والمصطافين من نزلاء قصر الامارات الاستمتاع بالسباحة او التنزه على الشاطئ الرملي الساحر وقضاء أوقات هادئة وسط أشجار النخيل وارفة الظلال في حدائق القصر ذات الطابع الملكي ،

كما يوفر قصر الامارات للنزلاء واطفالهم العديد من البرامج التي تضمن لهم تجديد النشاط والحيوية مثل الألعاب المائية والتزلج والسباحة مع الأمواج  .

ويحافظ قصر الإمارات على توفير أجواء من الخصوصية لكافة زواره كما يلتزم في الوقت نفسه بكافة تعليمات وممارسات التباعد الاجتماعي والحفاظ على نسب الإشغال المحددة، وفحص درجات حرارة الزوار عند الوصول الى الفندق .

ويوفر قصر الإمارات المطل على البحر مباشرة العديد من المرافق الاستثنائية، بدءاً من المطاعم الراقية والغرف الفاخرة أو الأجنحة الملكية التي تلبي رغبات الجميع من حيث الإطلالات الخلابة على البحر او على المسابح الراقية وسط الحدائق المزدانة بالزهور والأشجار الطبيعية .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »