ابرز الموادطيران

مصر للطيران تسير 27 رحلة لنقل 2500 راكب

سيرت شركة مصر للطيران، على مدار اليوم الإثنين، 27 رحلة جوية ما بين رحلات مجدولة منتظمة وأخرى استثنائية، لعدة وجهات دولية فى العالم، لنقل ما أكثر من 2500 راكب.

وتشغل مصر للطيران رحلاتها إلى باريس، ولندن، وميلانو، وإسطنبول، ونيروبى، والخرطوم، والشارقة، وبيروت، والبحرين.. فضلا عن 3 رحلات إلى دبى، ورحلتين إلى أبوظبى، ورحلة واحدة استثنائية إلى جدة، وأبها، والدمام، وكيجالى، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، ورحلة واحدة إلى أسوان، والأقصر، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 2500 راكب.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارًا فى حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، فى إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »