...
ابرز الموادفنادق

فندق “ديوكس ذا بالم” يستضيف مهرجان إكسترا فاغانزا

كشفت إدارة فندق “ديوكس ذا بالم” والتابع لمجموعة “رويال هايدواي”  وجزء من مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية عن أبرام شراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم”لا ليغا” لاستضافة مهرجان “اكسترافاغانزا” الإسباني لأول مرة في الإمارات اعتبارًا من 10 حتى 12 سبتمبر 2020، للاحتفال بالتراث والتقاليد والمأكولات الإسبانية من خلال سلسلة من الفعاليات.

الحدث العالمي السنوي من تنظيم فيران أدريا  ، رئيس الطهاة السابق في مطعم إلبولي الإسباني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان والمعروف باسم “الشيف الأكثر تأثيراً حول العالم”.

تم تصميم المهرجان لمشاركة فن وأسرار المطبخ الإسباني في جميع أنحاء العالم ، وينظم في 55 دولة ويصل إلى شواطئ فندق “ديوكس ذا بالم” المتلألئة على نخلة جميرا.

سيقام المهرجان في سبتمبر بالشراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم”لا ليغا” ضمن سلسلة من الفعاليات المميزة، التي تستضيف أربعة من أشهر طهاة ميشلان في إسبانيا – الشيف لويس فرنانديز ، والشيف فرناندو ديل سيرو ، والشيف اجير اوريجين ، وطاهي البايلا الشهير ديفيد مونتيرو.

في العاشر من سبتمبر، سيكون عشاق الطعام على موعد للاستمتاع بتذوق البايلا  واللحوم المشوية الحية  مع الشيف ديفيد مونتيرو الحائز على العديد من الجوائز.

يشتهر الشيف مونتيرو بشخصيته الاستثنائية وإعداده  للبايلا المبتكرة ، وستتاح للضيوف فرصة نادرة للتفاعل مع الشيف مونتيرو وهو يأخذ الضيوف في رحلة غامرة إلى قلب إسبانيا وتذوق النكهات الإسبانية الأصيلة، وسيشارك شغفه وخبرته خلال دروس الماجستير مع ضيوفه لشرح أصول هذا الطبق الشعبي مطلقاً شعار “البايلا كان حبي الأول” في مطعم “جريت بريتيش” ، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً بتكلفة تبدأ من 300 درهم اماراتي للشخص الواحد.

استعد لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحيوية مع برانش “اكسترافاغانزا” الاسباني يومي 11 و 12 سبتمبر حيث ستنقلك التقاليد والعادات إلى شوارع برشلونة الزاهية بالألوان والمسبح المطل على الشاطئ في مطعم “ويست 14 ستيك هاوس”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »