ابرز الموادطيران

مش حنبطل نسافر.. مصر للطيران تعلن عن خصومات 20% على تذاكرها الدولية

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، إطلاق حملة تشجيعية تحت عنوان “مش حنبطل نسافر”، والتى توفر للعملاء تخفيضات على تذاكرهم الدولية بنسب تصل إلى 20 %.

ووفرت الشركة لعملائها إمكانية سداد قيمة رمزية من تكلفة تذاكر سفرهم مقدمًا فى صورة قسائم شراء بثلاث شرائح توفر نسب التخفيض التالية، الشريحة الاولى بـ 300 جنيه تتيح للراكب 10% تخفيض على ثمن التذكرة.

وتتيح الشريحة الثانية “500 جنيه” للراكب 15% تخفيض على ثمن التذكرة، فيما تمنح الشريحة الثالثة بـ 700 جنيه، للراكب 20% تخفيض على ثمن التذكرة، وذلك على الرحلات الدولية المباشرة لمصر للطيران.

وقالت “مصر للطيران”، إن العملاء يمكنهم شراء القسائم فى الفترة من 20 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر، مع الاستفادة بنسبة التخفيض خلال عام من تاريخ إصدار القسيمة على الوجهة التى يختارها العميل فى التوقيت المناسب له، وذلك من أى مكتب من مكاتب مصر للطيران داخل مصر أو عن طريق مركز الاتصالات 1717 من أى محمول أو 090070000 من أى خط أرضى.

جدير بالذكر أن مصر للطيران فى الوقت الحالى تُسير رحلات مباشرة إلى أكثر من 35 وجهة دولية ومن المخطط زيادة عدد الوجهات، خلال الفترة المقبلة، مع قرار بعض الدول فتح اجوائها مرة أخرى لتشغيل واستقبال رحلات دولية فى ضوء تداعيات فيروس كورونا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »