ابرز الموادفنادق

فنادق ومنتجعات جنة تمدد عروض وباقات الصيف 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن تمديد باقاتها الصيفية لمدة شهر كامل لتوفير المزيد من الفرص للزوار لقضاء عطلات مريحة بأفضل الأسعار .

وتتيح هذه العروض الحصول على متعة الصيف مع إقامة فاخرة  في فنادقها وشققها الفندقية الرائعة في العاصمة أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، متخذين كافة التدابير الوقائية لضمان إقامة آمنة وممتعة في آنٍ واحد.

وذلك بأسعارٍ شهرية تبدأ من 4,500 درهم إماراتي لجنة بلايس دبي مارينا، و5,500 درهم إماراتي لجنة برج السراب أبوظبي، و5,300 درهم إماراتي في منتجع و فلل جنة في إمارة رأس الخيمة.

وتمتاز هذه الشقق الفندقية ببيئتها المثالية للعائلة العصرية بالإضافة إلى مواقعها المميزة وإطلالتها الرائعة. وهي مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة المطبخية والمرافق الحديثة.

وتتضمن كل منشأة برك سباحة واسعة ونادي رياضي يضم مرافق ساونا وبخار وجاكوزي. كما تتوفر خدمات الأمن على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع.

بالإضافة إلى خدمات التنظيف والصيانة وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية وخدمة صف السيارات، كل ذلك وأكثر تحت مظلة ضيافة مجموعة جنة المتميزة.

كما يمكن للمقيمين إشباع رغباتهم الذوقية و الاستمتاع بخصم قيمته 20% على المأكولات والمشروبات المقدمة في كافة الفنادق التي تتضمن شققًا فندقية بما في ذلك مطعم “كوسينا” في جنة برج السراب ومطعم “فيتا” في أجنحة جنة مارينا بي.

سيتمتع الضيوف برحلة لا مثيل لها و يعود ذلك إلى تواجد مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالقرب من أشهر المراكز التجارية والمطاعم في كل إمارة، بالإضافة إلى تمتعهم بإقامة آمنة وخالية من القلق في مواقع جنة الحاصلة على اعتماد “ابق آمناً”، والخاضعة للتعقيم الكامل وفق معايير الأمان المعتمدة دولياً و بشكل يومي، بالإضافة إلى تطبيق التباعد الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock