ابرز الموادمطاعم

تعيين شيف جديد بفندق “والدورف أستوريا ” رأس الخيمة

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن تعيين يوسوكي ماتسوكا بمنصب شيف دي كويزين في مطعم “أومي” الياباني لإمتاع ضيوف الفندق بأفخر الأطباق اليابانية الأصيلة.

بدأ ماتسوكا مسيرته المهنية في عالم الطهي في عام 1996 كشيف وطاهٍ للمآدب الفاخرة، وتمكّن من الارتقاء بخبرته واحترافه في العديد من المطاعم اليابانية والعالمية وفنادق الخمس نجوم.

في عام 2005، تمّت ترقيته كرئيس للطهاة في مطعمين مشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما ساهمت مسيرته المُتميّزة الحافلة بالمهارات والخبرات المُتخصّصة، في عمله بإسبانيا كرئيس لطهاة السوشي في عام 2012. مع مرور الوقت، ارتقى إلى منصب طاهٍ تنفيذي في القسم الياباني بفندق “غراند هوتيل كوكوميللا”، من فئة الخمس نجوم في إيطاليا، حيث قام بابتكار أشهى الأطباق الإبداعية المُستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط التقليدية.

على مدار ثلاث سنوات، انطلق لتعزيز مسيرته الإبداعية من خلال العمل كرئيس لطهاة السوشي في مطعم “واسابي باي موريموتو” في تاج محل بالاس مومباي، الحائز على جائزة أفضل 50 مطعماً في آسيا لعام 2017.

تُعدّ خبرات ماتسوكا، التي امتدت على مدى 24 عاماً في مجال تذوّق الطعام ونيله لشهادة فنون الطهي في المطبخ الياباني، أمراً جوهرياً بالنسبة لدوره الجديد كشيف دي كوزين في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، حيث تضمن تلبية عمله في تطوير قائمة الطعام وتقديم المأكولات المُبتكرة وسلاسة عمليات المطبخ، لأعلى معايير بروتوكولات الطهي.

وقال الشيف يوسوكي ماتسوكا: “إنه لمن دواعي سروري أن أنضمّ إلى فريق الطهي الموهوب في مطعم “أومي” بفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، والذي يشتهر كمطعم عصري غني بمختارات لذيذة من المأكولات اليابانية. وأهدف من خلال دوري الجديد إلى المساهمة بمعرفي وخبراتي الاحترافية المُتخصّصة بالأطباق اليابانية الأصيلة في وطني، لمواصلة تقديم خدمات مثالية وتجارب تذوّق فاخرة لجميع ضيوفنا الكرام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock