...
ابرز الموادفيديوهات

منتجعات سونيفا.. ملاذ العائلات الفاخر لموسم عطلة الخريف

كشفت شركة سونيفا الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة الحائزة على جوائز، مؤخراً عن جدول عروضها لموسم عطلة الخريف.

سيتسنى لضيوف سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف خلال النصف الأول من شهر أكتوبر، قضاء عطلة عائلية لا تنسى حيث سيستمتع الأطفال والمراهقين بمجموعة واسعة من الأنشطة وبرامج مخصصة لهذه الفئات العمرية ضمن أجواء مسلية ومريحة طوال فترة الإقامة.

يتوفر في المنتجع نادي خاص للأطفال “ذا دن”، حيث سيتمكن للأطفال من مختلف الأعمار من تمضية النهار بما يزخر بمرافق الأنشطة والألعاب، من الفنون والحرف اليدوية ، وإعادة التدوير ، ودروس الطبخ والمزيد.

تنظم فرق “ذا دن” تجارب للأطفال والمراهقين حول المنتجع، بدءًا من الانضمام إلى عالم الأحياء البحرية لجلسة غطس موجهة إلى التعرف على الحدائق العضوية مع حدائق المنتجع. تسمح الجولات في مراكز إدارة النفايات “ايكو سنترال” لضيوف سونيفا الشباب بالتعرف على ممارسات الاستدامة وما يمكنهم فعله لرد الجميل للبيئة والمجتمعات المحلية.

يمكن للأطفال استكشاف سفينة القراصنة، والسباحة في أحواض السباحة، والتزحلق على المنزلقات المائية الحمراء المموجة، واللعب في غرفتي الليغو والدوبلو، ويوجد ركن مخصص لتجربة الأزياء المتنوعة والمكياج، كذلك مشاهدة الأفلام في السينما.

كما يوجد في “ذا دن” مكتبة ومنطقة تثقيفية وغرفة موسيقى مليئة بالآلات الموسيقية المختلفة.

تم تخصيص أيضاً وقت للعائلة حيث باستطاعة الأهل التوجه إلى بركة السباحة الضحلة الخاصة بهم.

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]ويحتوي النادي على صالة منفصلة مخصصة للمراهقين.[/box]

أما في وسونيفا جاني، يمتد نادي “ذا دن” على الجزيرة بأكملها ويتضمن أنشطة إبداعية تثقيفية طوال اليوم، ورياضات مائية مثل التجديف بقوارب الكاياك والتزلج على الماء والغطس والإبحار والعديد من الأنشطة الاخرى.

يوفر سونيفا فوشي شبكة واسعة من محميات الحياة البرية ، وعلى مدار الشهر، سيتمكن للأطفال والمراهقين من التعرف على هذه الحياة من خلال التجربة التوعوية الجديدة “مستكشفو الحياة البرية” (Wildlife Explorers) ورؤية الحيوانات والنباتات والحشرات التي تعيش على الجزيرة وحولها والاطلاع على أسمائها في الديفيهي. بالاضافة الى البرنامج اليومي في “ذا دن” الذي يتضمن حفلات البلياردو والحرف اليدوية والفنون وأنشطة التعلم والرياضات المائية وصنع البيتزا .

في الهالوين ، ستم تشجيع الجميع على ارتداء ملابسهم المخيفة لجمع الحلويات والشوكولاتة والاستمتاع بالتقاليد المحبب للأطفال “خدعة أو حلوى” من أعالي البحار وحتى أعماق الغابة.

يقدم منتجع الصحي في سونيفا جاني باقات الأم والابنة والأب والابن ، وجلسات اليوغا وتقليم أظافر الأطفال.

كما سيتمكن  ضيوف سونيفا جاني الصغار تعلم وضعيات يوغا جديدة مع مدرب المنتجع الخاص ، وتعلم كيفية فن تقليم الأظافر مع فريق “ذا دن”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »