ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

صور.. أهم 3 معالم في مدينة شتوتغارت الألمانية

تجربة السياحة فى ألمانيا، لا يمكن مقارنتها بأى دولة أخرى، حيث تضم تلك الدولة العدديد من العالم السياحية ذات التاريخ العتيق، إضافة إلى المعالم الترفيهية، التى تسعد الزوار.

وتعتبر مدينة شوتغارت عاصمة واكبر مدينة في ولاية بادن الألمانية، حيث تقع المدينة على نهر نيكار فوق وادٍ خصب يدعى “شوتغارت كولدرون”، وتتربع على مجموعة من التلال المتصلة ببعضها.

وإذا حظيت بزيارة إلى مدينة شوتغارت، الألمانية، فلابد من زيارة  مجموعة من المعالم، يأتى فى مقدمتها، متحف مرسيدس بنز، وهو عبارة عن موطن احتفالات بالسيارات التي اخترعها كارل بنز في عام 1886.

وقد تم تصميم المتحف لـ عشاق السيارات المرسيدس، حيث يعرض به سيارات ذات تاريخ طويل، وميزات خيالية، تبهر الزوار.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]كما يمكنكم زيارة حديقة حيوان فيلهيلما، والتي تتربع على مساحة 40 هكتار.[/box]

تم تصميم تلك الحديقة في البداية لتكون ارضاً لقصر ملكي تم انشائه، ولكن فيما بعد تم تغيير النية لتكون حديقة نباتية وحيوانية.

وتعتبر هذه الحديقة من أكبر الحدائق النباتية والحيوانية في أوروبا بحصيلة 1000 حيوان، وأكثر من 7000 نوع من النباتات، الأمر الذى جعلها فى النهاية على رأس المعالم الترفيهية بالمدينة.

ومن أبرز المعالم السياحية فى المدينة الألمانية، متحف بورش، والذى بنى عام 1976، بالقرب من مصنع السيارات الخاص ببورش.

يضم المتحف قسماً مركزياً يقدم لك كل المعارف التاريخية والمعاصرة عن سيارات بورش، كما يحتوي أيضاً على ارشيف تاريخي يضم المعلومات المهمة المتعلقة بالأمور التجارية والتقنية والاجتماعية والثقافية الخاصة بشركة بورش، والتي يُتحها المتحف للجميع للاطلاع عليها.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »