...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةمطاعم

 ياس مارينا أبوظبي يطلق 5 تجارب ضيافة جديدة .. تعرف عليها

كشفت إدارة مرسى ياس مارينا، مرسى اليخوت الرائد ووجهة الترفيه المميزة للعائلات في أبوظبي، عن باقةٍ من تجارب الضيافة الاستثنائية والتي تجمع بين تقديم ولائم الطعام في منافذ الأطعمة والمشروبات، والإطلالات المائية على مياه مرسى ياس مارينا، حيث تقدم مطاعم مرسى ياس مارينا باقةً من ولائم البرانش التي تضم أطايب المطبخ اللبناني والمتوسطي وإبداعات الشارع الآسيوي ضمن خمسة من مطاعمه المميزة، وتدعو الوجهة الشهيرة الضيوف للاستمتاع بالطقس العليل وإطلالات المرسى المتلألئة أثناء التلذذ بأشهى النكهات.

“أكواريوم”

يقدم مطعم “أكواريوم”، الوجهة المفضلة لدى عشاق المأكولات البحرية، خيارات برانش شهية يطيب تناولها أثناء مشاهدة المناظر الساحرة ووسط أجوائه الراقية والمريحة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 5 مساءً.

ويشتمل عرض البرانش في المطعم الشهير بطابعه المفعم بالحياة وأصنافه البحرية الموسمية على كمية غير محدودة من الأطباق مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، وكمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم مقابل 298 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يبرز “أكواريوم” كمحطة مثالية للاسترخاء في أوقات ما بعد الظهيرة أيام الجمعة بفضل تراسه الكبير والمريح ومشروباته المحضرة بإتقان وخدماته الرفيعة.

“ديابليتو”

يشكل مطعم “ديابليتو” المميز بأجوائه العفوية وتراس السطح مكاناً مثالياً لتناول وجبة برانش فاخرة أيام الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق المتوسطية الصحية، والتي تتنوع بين المقبلات الإسبانية والبيتزا المحضرة في المطعم وأصناف الباييا.

كما أنه يتميز بشرفة خارجية مظللة وسطح كبير يوفر أجواءً هادئة وإطلالات بانورامية على المرسى. يحظى الضيوف بتجربة طعام فاخرة تحمل الطابع الإسباني بدءاً من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد

“مستر مياجيز”

يرحب المطعم الحائز على جوائز والشهير بعروضه الفريدة بضيوفه ويدعوهم لتجربة البرانش الآسيوية “ووك آند رول”، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، ومن الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ومن الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً. والتي تضم خمس وجبات من وحي ثقافة مأكولات على الطريق، إلى جانب كمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم لمدة ثلاث ساعات بدءاً من 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ينبض المطعم بطابع مفعم بالحيوية وإيقاعات موسيقية، ما يجعل تجربته الفريدة خياراً لا يُفوّت للراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالطاقة.

“آيرس جزيرة ياس”

يمكن لزوّار الوجهة المميزة الاستمتاع بالنسائم العليلة في التراس الخارجي الفسيح أو الجلوس ضمن الصالة المغلقة والمميزة بتصاميمها العصرية والأنيقة أثناء التلذذ بمذاق المشروبات المحضرة بحرفية عالية.

وتبدأ أسعار خيارات البرانش الشهية من 190 درهم إماراتي للشخص الواحدـ وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً،  وسيكون الذواقة على موعدٍ مع أشهى إبداعات المطبخ العصري، بما فيه من وجبات خفيفة وأطباق رئيسية مميزة وحلويات لا تُقاوم.

“زهر الليمون”

يحتفي مطعم “زهر الليمون” بالطعم الأصيل وكرم الضيافة والتقاليد العائلية، ليبدع أطباقاً شهيةً من وحي الوصفات اللبنانية العريقة.

يتم تقديم البرانش كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 6 مساءً، ويضم باقات تبدأ أسعارها من 145 درهم إماراتي للشخص الواحد، وإضافةً إلى تذوق أشهى الأصناف، سيستمتع روّاد المطعم بحفاوة الضيافة ومشاهدة المناظر الخلابة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »