ابرز الموادفنادق

صور .. أسكوت العالمية للفنادق تطلق تطبيق الأجهزة المحمولة “DISCOVER ASR”

كشفت شركة “أسكوت المحدودة” (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم والمملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتالاند”، عن إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة الجديدDiscover ASR، والذي يقدم خدمات مميزة لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء.

وسيكشف التطبيق الجديد عن عالمٍ يحفل بوسائل الراحة الفاخرة، ليتيح لأعضاء البرنامج فرصة تعزيز تجارب الإقامة لدى فنادق “أسكوت” من خلال الاستفادة من مزيدٍ من الخدمات المرنة والميزات الاستثنائية.

يشكل تطبيق الأجهزة المحمولة DISCOVER ASR منصة رقمية مختصة بتقديم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء، ممن يبحثون عن عروض مميزة ويسجلون حجوزات الإقامة باستخدام التطبيق في حوالي 200 وجهة تتبع لأسكوت ضمن  أكثر من 25 بلد وما يزيد عن 85 مدينة.

وتشتمل القائمة فنادق “أسكوت” في الشرق الأوسط : أسكوت بارك بلايس دبي، سيتادينز مترو سنترال دبي، أسكوت التحلية جدة، أسكوت صاري جدة، سيتادينز السلامة جدة، سبيكترومز ريزدنس جدة، أسكوت رافال العُليا الرياض، أسكوت كورنيش الخبر، سمرست بانوراما مسقط، سمرست الفاتح البحرين.

ويمكن للضيوف من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة الجديد إدارة حجوزاتهم والقيام بتسجيل عمليات الوصول والمغادرة بأنفسهم، فضلاً عن استبدال قيمة القسائم الإلكترونية، والتحقق من حالة العضوية في برنامج الولاء واكتساب واستبدال النقاط.

ويتيح تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR فرصة التسجيل في عضوية برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء مجاناً، علماً أن المشتركين سيحصلون على مكافأة بقيمة ألفي نقطة عند تسجيل الدخول لأول مرة. كما سيستفيد أعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء من خصم 10% على نقاط البرنامج لقاء كل عملية حجز تجري عبر التطبيق الإلكتروني.

وحول إطلاق التطبيق الجديد، قال كيفن جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كابيتالاند” السكنية العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة “أسكوت”: “يأتي إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR في إطار رحلة منظومة التحول الرقمي التي تسعى إلى الارتقاء بتجربة عملاء أسكوت حول العالم. توفر أسكوت من خلال العديد من علاماتنا التي تعمل في مجال تشغيل الشقق الفندقية تجارب تحاكي دفء المنزل، ما يضمن لشريحة واسعة من الضيوف قضاء أوقات استثنائية خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة على حدّ سواء.

كما سيتسنى لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء الذين يستخدمون التطبيق الجديد تحديد تجارب الإقامة لديهم وفق خياراتهم المفضلة من خلال منصة موحّدة تضمن سهولةً في الاستخدام وفعاليةً في الأداء.

وتقدم المنصة الرقمية لشركاء أسكوت قناةً جديدةً تتيح لهم الوصول إلى قاعدتنا المتنامية من أعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء.

ومن المقرر أن يتم تزويد تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR خلال الأشهر القادمة بالمزيد من اللغات والميزات مثل المفاتيح الرقمية لدخول الشقق وإشعارات “جو جرين” لمنح الضيوف إمكانية المشاركة في المسؤولية المجتمعية وإلغاء الاشتراك بخدمة العناية بالغرف المنزلية والحصول على نقاط مجانية من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء.

وعلاوةً على ذلك، سيتمكن أعضاء برنامج المكافآت من شراء نقاط برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء ستار وإجراء عمليات الدفع الرقمية من خلال التطبيق أو استبدال النقاط لتعويض قيمة الفواتير.

وبحلول شهر يناير 2021، سيستفيد أعضاء البرنامج من ميزة تحديد خيارات الإقامة المفضلة لديهم من خلال إرسال طلباتهم الخاصة قبل الوصول وأثناء الإقامة.

كما يمكّنهم التطبيق من مشاركة آرائهم حول الإقامة من خلال تعبئة استبيان حول رضا العملاء. للمزيد من المعلومات حول تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.the-ascott.com/mobile-app

وفي السياق ذاته، أضاف كيفن جوه: “لقد ساهم نهج أسكوت المتمحور حول اعتماد التكنولوجيا في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وأتاح لنا تحقيق علاقات ذات قيمة أكبر مع شركائنا التجاريين وعملائنا. كما كان لاستخدام روبوتات الخدمة ذاتية التحكم ومنافذ تسجيل الوصول المزودة بتقنيات التعرف على الوجه دوراً كبيراً في تقليل التقارب الجسدي والتلامس وتوفير خدمات سلسلة خلال فترة انتشار كوفيد-19. قمنا بتحديث إدارة علاقات العملاء وأنظمة إدارة الفنادق من خلال حلّ سحابي للمؤسسات يهدف إلى دعم محفظتنا العالمية من مشاريع السكن سريعة النمو. وقد تم دمج تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR بشكل كامل مع نظام تدفق عمل خلفي، ما يسمح لنا بالاستجابة لطلبات الضيوف بدون تأخير. نحرص على توسيع نطاق أعمالنا والمضي في استثمار الحلول التقنية إلى جانب دفع عجلة الابتكار لتعزيز قدرة العلامة التنافسية”.

وفي معرض تعليقها على إطلاق التطبيق الجديد، قالت تان بي لينج، المديرة الإدارية للعلامة التجارية وعمليات التسويق لدى أسكوت: “يرتقي تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR إلى جانب مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR بتجارب أعضائنا نحو مستوى جديد ومبتكر من خلال باقة من الميزات الحصرية والإرشادات والتوصيات القيّمة والهدايا والمسابقات”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »