ابرز الموادمطاعم
أخر الأخبار

“هاكاسان أبوظبي” يحتفل بالذكرى الـ 10 لافتتاحه في قصر الإمارات

يستعد “هاكاسان أبوظبي”، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه في العاصمة أبوظبي.

 

وبهذه المناسبة الهامة يدعو “هاكاسان أبوظبي” ضيوفه للاستمتاع بقائمة طعام محدودة الإصدار من وصفات هاكاسان العالمية صممت بعناية خصيصًا لهذه المناسبة ليتم تقديمها بأسلوب راقي ومميز.

 

يوفر “هاكاسان أبوظبي”، للضيوف اختيار الجلوس داخل المطعم بتصميمه الأنيقة أو على التراس الأنيق بمنطقة جلوس منخفضة، فضلاً عن الكبائن الفاخرة المطلة على أفق المدينة المتألق وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 حتى 14 نوفمبر 2020.

وستتضمّن قائمة الوجبات الرئيسيّة 4 أطباق هي الأشهر، تشمل طبق سمك القاروص في صلصة الزنجبيل وطبق ضلع أوسمانثوس من اللحم البقري مع الفاصوليا الفرنسية المقلية والأرز المقلي بالبيض. بالاضافة الى لمسة مميزة خاصة بالمناسبة التي تضم مجموعة مختارة من كوكتيلات هاكاسان الشهيرة التي يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع حساء المأكولات البحرية الفاخر والمطهو ببطء، ومجموعة مختارة من المقبلات منها “ديم سوم تريو”، بيض طائر السمان وسلطة البط المقرمشة.

ولاختتام التجربة الفاخرة سوف يتم تقديم حلوة فطائر السمسم الأسود اللذيذة مع زنجبيل يوزو وذلك لقاء 488 درهم إماراتي للشخص الواحد ولضيفين كحدٍ أدنى.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »