ابرز المواداقتصاد و اعمال
أخر الأخبار

طيران الإمارات وإيرلينك توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون

وقعت طيران الإمارات وإيرلينك اتفاقية إنترلاين بينهما توسع نطاق تغطية طيران الإمارات في جنوب إفريقيا.

 

وتتيح الاتفاقية لعملاء الناقلتين خيارات إضافية وسهلة للسفر عبر بوابتي جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى أكثر من 25 وجهة محلية في جنوب إفريقيا وأكثر من 20 وجهة إقليمية في جنوب القارة الأفريقية.

 

وستوفر طيران الإمارات وإيرلينك سهولة السفر بتذكرة واحدة وتوقف واحد ووصول الأمتعة للعملاء الذين ينتقلون عبر جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى وجهات محلية في جنوب أفريقيا تشمل بلومفونتين وجورج وأوبينغتون ونيلسبروت وهودسبروت وبورت إليزابيث إضافة إلى وجهات أخرى في جنوب القارة الأفريقية مثل غابورون وكاساني وفيلانكولوس وماون وفيكتوريا فولز ومابوتو وويندهوك وهراري ولوساكا ووندولا وبولاوايو وليفينغستون وغيرها.

 

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم مع الناقلتين على emirates.com أو من خلال وكالات السفر الافتراضية عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين.

 

وأعرب السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات عن سروره بالشراكة مع إيرلينك باتفاقية جديدة تسهم في تعزيز تواجد طيران الإمارات ومنح عملائها مزيداً من المرونة والخيارات والسفر بسهولة من وإلى 45 مدينة في جنوب القارة الأفريقية، مشيرا إلى أن الاتفاقية مع إيرلينك ليست سوى بداية لمزيد من التعاون ونحن نتطلع إلى استكشاف فرص أخرى لتوسيع نطاق شراكتنا مستقبلا”.

 

من جانبه قال رودجر فوستر الرئيس التنفيذي لخطوط إيرلينك : ” إننا نقدر مكانة طيران الإمارات وقيمها وانتشارها العالمي، معربا عن ثقته في أن هذه العلاقة ستوفر خيارات سفر أفضل لعملائنا في مختلف مدن جنوب أفريقيا والدول المجاورة عبر مطاري “أو آر تامبو الدولي” في جوهانسبرغ ومطار كيب تاون الدولي”.

 

تجدر الإشارة إلى أن طيران الإمارات استأنفت عملياتها في جوهانسبرغ وكيب تاون اعتبارا من مطلع أكتوبر الجاري وفي ديربان في 8 أكتوبر الجاري مع تطبيق تدابير سلامة معززة في جميع نقاط التواصل على الأرض وعلى متن الطائرات.

 

وتواصل طيران الإمارات تلبية وتحفيز الطلب من خلال ربط العملاء عبر دبي مع نحو 100 وجهة بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص التواصل في جنوب أفريقيا وخارجها من خلال شراكات مع ناقلات تحقق القيمة لعملائها مثل إيرلينك.

 

وتخدم إيرلينك وهي ناقلة إقليمية مملوكة للقطاع الخاص شبكة شاملة من الوجهات في جميع أنحاء جنوب القارة الأفريقية، وتعمل بشكل مستقل تحت الرمز 4Z. وتمتلك أكثر من 50 طائرة تجارية ونقلت في العام الماضي مليوني راكب على أكثر من 63 ألف رحلة إلى 39 وجهة في تسع دول أفريقية وجزيرة سانت هيلينا.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »