ابرز الموادمطاعم
أخر الأخبار

«باربكيو القصر».. رفاهية مطلقة بإطلالة مُميّزة

يستقبل فندق قصر الامارات الضيوف والزوار يومياً في مطعم ” باربكيو القصر ” على شاطئ البحر، فمع حلول الأجواء الخريفية الرائعة بنسماتها الباردة اللطيفة، تُحلّق أرواحنا سعادة لاستقبال موسم تناول الطعام في الهواء الطلق مرة أخرى.

ويستكشف الزوار في “باربكيو القصر”  كل مساء عالم جديد من الاسترخاء وتجربة تناول الطعام التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في المدينة.

ستأخذك قائمة هذا المطعم الفريد من نوعه بأجوائه الجديدة إلى مستوى مختلف من الإثارة والاسترخاء. حيث يمكنك الاستمتاع بتجمّع ودّي مع أصدقائك وعائلتك، أو تناول عشاء رومانسي مع أحبائك.

ويمكنك الاستمتاع بمأكولات باربكيو القصر البحرية المشوية الطازجة وقطع اللحم الفاخرة جنباً إلى جنب مع انتقاء أشهى الأطباق البحرية الشهية والاستمتاع بالكوكتيلات الإبداعية المنعشة في الهواء الطلق.

أما إذا كنت من محبي الخصوصية، توفر إستراحة “الجازيبو ” المطلة على البحر في باربكيو القصر تجربة تناول طعام أنيقة طوال اليوم، ولكن غير رسمية، غير أنها، وعند حلول الليل، تُفسح أمام الجميع تجربة ساحرة لأجواء شبه الجزيرة العربية في الماضي حيث يتذوق رواد المطعم وجبة فاخرة تحت النجوم على الشاطئ.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »