غير مصنف

مطعم «لويجيا» يطلق قائمة طعام جديدة غنية بالنكهات الإيطالية

يضيف لويجيا المطعم الإيطالي العريق الحائز العديد من الجوائز، والذي يقع في فندق ريكسوس بريميوم بمساكن شاطئ جميرا، 15 طبقًا جديدًا بنكهات إيطالية أصيلة إلى قائمته الجديدة.

يشتهر مطعم لويجيا بتقديم مأكولات المطبخ الإيطالي الأصيل في قلب مدينة دبي، حيث تقدم القائمة الجديدة أطباق إيطالية تقليدية؛ تلك الأطباق المحببة مثل المقبلات والمعكرونة والبيتزا والسلطات وبالاضافة الى العديد من الأطباق الجانبية ؛ وتم تخصيص قسم جديد “غراندي كلاسيك” الذي يضم أفضل الأطباق الإيطالية حيث تستعمل المكونات الموسمية الطازجة ذات الجودة العالية والتي يتم الحصول عليها مباشرة من إيطاليا لضمان الطعم الأصيل والجودة العالية.

تشمل قائمة الطعام المميزة طبق المقبلات المتنوعة “سفيزي فريتي”، أرانشيني وهي كرات رز مغلفة بفتات الخبز مقلية نشأت في صقلية، أرز بالزعفران محشو بصلصة البولونيز والبازلاء الخضراء، يقدم مع صلصة الطماطم ؛ “أليسي فريت”، وهي أنشوجة مقلية تقدم مع صلصة التارتار أو الكونتادينا ، سلطة ميسكلون، فول، دجاج مشوي، ذرة حلوة ، خيار، داتريني طماطم.

تشمل الأطباق الرئيسية “لازانيا جراتينات فورنو ليجنا” ، وهي لازانيا باللحم البقري محضرة بالفرن الخشبي على الطريقة التقليدية. وطبق “غنوشيتي ألا سورينتينا جراتناتي ليجنا” ، طبق بطاطس غراتان مع لحم البقر بصلصة الطماطم والريحان وجبن موزاريلا وكريمة الحليب.

كما يقدم لويجيا المأكولات المفضلة مثل بلح البحر مع البقدونس ، المعروف أيضًا باسم “سوتيه دي كوز”، وطبق السمك “ميسينا” الطازج يقدم مع سلطة جرجير والطماطم البرقوقة الإيطالية الشهيرة.

يعد لويجيا ضيوفه برحلة تذوق غنية ، حيث سيقدم أفضل ما في المطبخ الإيطالي ضمن أجواء مريحة.

تبدأ ساعات العمل، من الأحد حتى الخميس، من الساعة 5:30 بعد الظهر حتى منتصف الليل، أما فى يومى الجمعة – السبت، فتبدأ من 12:30 بعد الظهر حتى منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock