ابرز الموادسلايدر الرئيسيةفنادق

بخصومات 25% .. أسكوت للفنادق تطلق عرضها الحصري للمقيمين

أعلنت أسكوت المحدودة (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن إطلاق العرض الخاص بالمقيمين، والذي يتيح لضيوف 11 فندقاً تابعاً لها ضمن منطقة الشرق الأوسط الحصول على خصومات على الإقامة تصل حتى 25%، ويأتي العرض بالتزامن مع زيادة طلب العملاء في المنطقة على تجارب السفر والإجازات المحلية.

هذا ويُتاح العرض الترويجي الخاص بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فندقي “أسكوت بارك بلايس دبي” و “سيتادينز مترو سنترال دبي” اللذين يتمتعان بمواقع مثالية في المدينة على بعد مسافة قريبة من مترو دبي، وكما توفر الوجهتان مساحات إقامة فسيحة وإطلالات بديعة مع سهولة الوصول إلى أبرز معالم دبي.

وتتوزع الفنادق التي يشملها العرض الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان.

كما يقدم العرض الترويجي الخاص بالمقيمين تجربةً استثنائيةً تضمن للضيوف الراحة والاسترخاء، والتنعم بالرفاهية والأمان ضمن مساحات ومرافق مجهزة على نحو متكامل، إذ تم تصميمها بهدف توفير ملاذات تبعث على الراحة المنزلية، علماً أن الحجوزات باستخدام العرض متاحةٌ حتى 31 ديسمبر 2020.

ويمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بإجازة محلية موسمية في مدن مختلفة، حيث يوفر “أسكوت رافال العُليا الرياض” إقامة محلية فاخرة في العاصمة، تكتمل روعتها مع الإطلالات الاستثنائية على أفق المدينة.

كما يتاح للمواطنين  والمقيمين في المناطق الشرقية الاستمتاع بإجازة قصيرة في فندق “أسكوت كورنيش الخبر” الذي يضمن أقصى درجات الراحة في موقعه القريب من كورنيش المدينة الشهير.

ويشتمل العرض وجبة فطور مجانية عند إجراء حجوزات الإقامة ضمن وجهات أسكوت في جدة وهي: “أسكوت التحلية جدة”، “أسكوت صاري جدة”، “سيتادينز السلامة جدة”، “سبيكترومز ريزدنس جدة”.

وتضمن الشقق الفندقية المفروشة بالكامل والمزدانة بتصاميم إبداعية وفنية تجربة إقامة مميزة.

في حين، تتيح أسكوت للمقيمين في سلطنة عمان تجربةً جديدةً من خلال فندق “سمرست بانوراما مسقط” الذي يقدم خدمات عصرية تعكس حفاوة الضيافة العمانية.

ويحظى السكان المحليون والمقيمون في البحرين عند إقامتهم في إحدى شقق “سمرست الفاتح البحرين” العصرية بفرصة الاستمتاع بالمرافق الحديثة والتنعم بإجازة محلية تنبض بالرقي والراحة وتحاكي دفء المنزل، فضلاً عن زيارة أبرز المعالم السياحية المحيطة بالمكان.

ويطبق العرض أيضاً في فندق “سمرست مسلك إسطنبول” الذي يشكل واحةً من الهدوء والاسترخاء في قلب العاصمة النابضة بالحياة، ما يضمن للمقيمين تجربةً فاخرةً للغاية.

وتتنوع الخيارات الترفيهية بين حوض السباحة الخارجي والردهة المخصصة للمقيمين وغرفة ألعاب الأطفال، علماً أن الفندق يلتزم بتطبيق إجراءات السلامة وبروتوكولات التباعد الاجتماعي المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار مبادراتها العالمية الرامية إلى ضمان سلامة الضيوف وتعزيز ثقة المسافرين، تعاونت أسكوت المحدودة مع شركة “بيرو فيريتاس” الرائدة في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات من خلال مبادرة “أسكوت كيرز”، لتكون بذلك أول من يتخذ هذه الخطوة القيّمة على مستوى الشركات المشغلة للشقق الفندقية.

كما حصلت فنادق أسكوت في الشرق الأوسط على شهادة “بيرو فيريتاس” التي تؤكد التزامها بمعايير الصحة والسلامة، ونال فندق “سيتادينز مترو سنترال دبي” ختم “دبي الضمانة” الذي يتم منحه لفنادق الإمارة الملتزمة بتطبيق إجراءات السلامة والنظافة الصارمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock