...
ابرز الموادمنوعات

بأسعار رمزية.. كبودل تطلق دروبليتس منطقة اللعب الجديدة للصّغار في غاليريا مول

افتتحت علامة كبودل بامبر أند بلاي فرعًا جديدًا بالكامل وذلك في إطار توسيع مفاهيم اللعب الرائجة الخاصة بها.

وقد عكست التصميمات الداخلية الحديثة لمنطقة دروبليتس التي أطلقتها كبودل أجواء اللعب في الهواء الطلق التي لطالما تمحورت حولها فكرة كبودل.

ويُذكر أن دروبليتس هي مساحة مخصصة للعب تتيح للأطفال ما دون السادسة ولعائلاتهم إطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم من خلال أشكال اللعب التقليدية.

وتقع هذه المساحة في الطابق الأرضي من غاليريا مول في أبوظبي.

يضم المكان أربع مناطق للعب، وقد تم تصميم كل منطقة منها بطريقة تسمح للصغار بتعزيز استقلاليتهم وثقتهم بأنفسهم وحسّهم الإيجابي تجاه أنفسهم والعالم من حولهم. وتشمل مناطق اللعب الغرف الحسية وساحة اللعب المستوحاة من الحياة البرّية ومكانًا مخصصًا لتناول القهوة وغرفة هادئة في حال احتاج أحد أفراد العائلة إلى استراحة ضرورية.

وتقدّم الغرف الحسية نشاطات يتخللها عنصرا الماء والضوء، فيما تتّصل ساحة اللعب المستوحاة من الحياة البرية بسفينة القراصنة التي تضم مطبخًا صغيرًا وغرفة مركزية.

أما الغرفة الهادئة، فقد صُمّمت خصيصًا للاسترخاء ولأخذ قيلولة حتّى.

أمّا الأهل، فسيكونون على موعد مع القهوة اللذيذة في المقهى الممتاز ضمن منطقة اللعب بينما يستمتع أطفالهم بالمرافق المتوفّرة. كما وتتوفّر أيضًا في الموقع آلة لبيع الوجبات الخفيفة.

وفي هذا السياق، علّقت هند عبد الرزاق، مؤسسة ومديرة منطقة دروبليتس التي أطلقتها كبودل: “لا يسعنا الانتظار لتقديم مفهومنا الفريد لسكان أبوظبي. ولا شك في أنّ التصميم الجذّاب للمكان إلى جانب إجراءات النظافة عالية المستوى التي نتبعها ستكون كفيلة بتلبية رغبات الصغار ومقدمي الرعاية لهم على حدّ سواء، كل ذلك ضمن مساحة آمنة وممتعة وتفاعلية داخل أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي”.

أمّا أسعار باقات اللعب، فتصل إلى 65 درهمًا إماراتيًا للساعة، مع 30 درهمًا إماراتيًا للساعة للأطفال فوق 12 شهرًا، و50 درهمًا إماراتيًا للساعة للأطفال ما دون 12 شهرًا.

كما تقدّم الوجهة عرض الاشتراك الشهري مقابل 450 درهمًا إماراتيًا لكل طفل، ما يتيح له اللعب لمدة أربع ساعات يوميًا، بالإضافة إلى الاستفادة من خصم بنسبة 10% في منطقة لعب كبودل وخصم بنسبة 10% على المشتريات.

وفي إطار الالتزام بتوجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة، تتبع منطقة دروبليتس كافة إجراءات وأنظمة الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19)، إلى جانب جميع بروتوكولات السلامة المطلوبة لضمان سلامة جميع الضيوف وراحتهم.

فالمكان يستوعب 30 شخصًا كحد أقصى في آن معًا بما يشمل الموظفين، وتتم تنقية الهواء على مدار الساعة، فضلاً عن تعقيم الأرضيات والأسطح وعمليات التعقيم اليومية الواسعة للمكان بأكمله قبل بدء ساعات العمل.

بالإضافة إلى ذلك، يخضع جميع الضيوف لفحوصات درجة الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، في حين يخضع الموظفون لفحوصات الفيروس بانتظام.

ترحب منطقة دروبليتس التي أطلقتها كبودل بالأطفال من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

ويضمن الموقع المميز للوجهة في غاليريا مول سهولة الوصول من جميع مناطق أبوظبي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »