...
ابرز الموادطيران
أخر الأخبار

العربية للطيران ضمن أفضل 100 شركة عالمية

حصدت «العربية للطيران»، المركز الأول في قائمة مجلة «ايرفاينانس» لأفضل 100 شركة طيران عالمية.

 

جاء ذلك في أعقاب تقييم المجلة للأداء الذي قدمته هذه الشركات وفقاً لعدة مقاييس مالية وتشغيلية، منها: إجمالي الإيرادات، وصافي الدخل، وهوامش الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين، والرسوم الثابتة، والسيولة، والرفع المالي، وحجم الأسطول ومتوسط عمره. وقد تبوأت «العربية للطيران» المركز الأول للمرة الأولى.

وقيّمت القائمة مقاييس الأداء والوضع المالي لجميع الشركات خلال الأشهر الـ12 الأخيرة بدءاً من 31 مارس 2019 إلى 31 مارس 2020، حيث تفوقت «العربية للطيران» على 99 شركة طيران عالمية أخرى بعد تسجيل أعلى متوسط في المقاييس كافة التي أخذها التقرير بعين الاعتبار.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يستند تقرير «ايرفاينانس» بشكل أساسي إلى البيانات التشغيلية والمالية للشركات، حسبما نقلت الرؤية.

وتأتي حلول «العربية للطيران» في المركز الأول تأكيداً لمقومات الشركة القوية والتزامها الراسخ بالتميز التشغيلي. ورغم التحديات المتنوعة التي شهدتها بيئة العمليات التشغيلية، خاصة في قطاع الطيران، أكدت المقاييس المتعددة التي تم تقييمها، امتلاكنا نقاط قوة شاملة تتيح لنا تحقيق قيمة إضافية طويلة الأمد لعملائنا ومساهمينا على حد سواء».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »