...
ابرز الموادفنادق
أخر الأخبار

ريكسوس شرم الشيخ يعلن باقة خاصة لشباب مصر

يستقبل فندق ريكسوس شرم الشيخ الزوار وفق نمط ضيافة  مُخصّص للضيوف البالغين في مصر، الباحثين عن إجازة ترفيهية حافلة بالمرح عبر مجموعة من الأنشطة المثيرة.

وقال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نوفر لضيوفنا باقات وبرامج خاصة تضمن لهم الاسترخاء بعيداً عن الروتين .

واضاف قائلاً ” نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والمتعة في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، في ملاذٍ ساحر بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية”.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية عبر غرف وأجنحة تمّ تصميمها بأناقة مع إطلالات رائعة على رمال الصحراء بألوانها المتموّجة عند التقاءها بمياه البحر الأحمر النقية.

كما توفّر أماكن الإقامة الفاخرة مشاهداً طبيعية رائعة لامتداد حديقة الفندق المُذهلة، المياه الرقراقة المتلآلئة للمسبح، مشاهد جانبية للبحر أو المناظر الطبيعية البحرية الكاملة.

يمكن للضيوف ايضا ممارسة رياضة العدو، اليوجا الصباحية أو البيلاتيس أو استخدام صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق.

ويقول يلدريم “اغتنموا توافر المزايا الرائعة في الفندق واستمتعوا بالحيوية والنشاط في مهرجانات ريكسوس شرم الشيخ الرياضية لليوغا أو الزومبا أو كرة الطائرة الشاطئية أو التنس، ولمزيد من الإثارة يمكنكم اختيار رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والغوص. والاستمتاع بعلاجات السبا، والتدليك، والحمامات لتجديد النشاط والحيوية من أجل استرخاء جسمك بالكامل والتخلص من الإجهاد البدني.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »