ابرز المواداخبار
أخر الأخبار

المصرية للتنشيط والغرف السياحية تعقدان ورشة لـ لجان الترويج المشتركة

انعقدت أول ورشة عمل للجان الترويج المشتركة بين الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والاتحاد المصري للغرف السياحية لشرح دور تلك اللجان والنتائج المنتظرة من كل منها.

وقد حضر ورشة العمل المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسيد أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، ونادر الببلاوي رئيس غرفة الشركات السياحية، وعدد من ممثلى الشركات والفنادق المصرية العاملين بالأسواق السياحية المختلفة.

ومن جانبه أكد المهندس أحمد يوسف، على ان هذه اللجان تهدف الي تشكيل فرق عمل لتوحيد الجهود المشتركة بين الهيئة والقطاع السياحي الخاص لوضع استراتيجة سياحة موحدة خلال الفترة القادمة يتم تنفيذها بالاسوق السياحية المستهدفة فى الوقت الراهن فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، بالاضافة الي الخروج ببعض التوصيات لاستئناف الحركة السياحة من باقي الاسواق السياحية.

وأضاف ان الأزمة الراهنه هى أزمة عالمية تحتاج بذل مزيد من الجهد المشترك بين القطاع السياحي العام والخاص لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة الى مصر وزيادة معدلات انفاق السائحين والحفاظ على نصيب مصر من الاسواق السياحية التى استُئنفت منها بالفعل الحركة السياحية الى مصر.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »