...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

« ديزرت كارت» تكشف عن أضخم التخفيضات لهذا العام

أطلق ديزيرت كارت الموقع الإلكتروني الرائد في مجال البيع بالتجزئة عرضًا هو الأضخم لهذا العام قبل حلول «الجمعة البيضاء». يتضمن العرض تخفيضات حتى 70% على جميع المنتجات المعروضة عند استخدام الرمز MANIA2020 من 14 نوفمبر حتى 16 أغسطس 2020.

 

لمدة ثلاثة أيام متتالية ، المتسوقون مدعوون للاستفادة من التخفيضات الشاملة ، مع خصم 60% (حتى 60 درهم) في 14 نوفمبر ، وخصم 50% (حتى 50 درهم) في 15 نوفمبر ، و 30% خصم (حتى 50 درهم) في 16 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل أعضاء بلاس على خصم إضافي بنسبة 10% عند استخدام الرمز MANIAPLUS.

 

من المنتجات الإلكترونية والألعاب إلى الأثاث والمعدات الرياضية ، تتميز ديزرت كارت بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات  التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. لا توجد طريقة أكثر راحة من التسوق من المنزل ، وسهولة المقارنة بين الميزات وأحدث الإصدارات ببضع نقرات بسيطة. وتشمل المجموعة أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأحدث ألعاب الفيديو لتلبية الاحتياجات الإلكترونية الأكثر تعقيدًا.

 

بالتزامن مع تحدي دبي للياقة 2020 ، والمساعدة على استخدام الرياضة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع في الإمارات ، يقدم ديزيرت كارت مجموعة متنوعة من ملابس واكسسوارات الرياضية واللياقة البدنية بالإضافة إلى المكملات الغذائية والفيتامينات وجميع المنتجات متوفرة على الموقع الإلكتروني.

 

كما يقدم ديزرت كارت مستلزمات ومنتجات رعاية الأطفال ومجموعة كبيرة من ألعاب الصغار ومستلزمات النظافة الشخصية والهدايا تجعل مهمة الأهل ممتعة وسهلة.

 

سيتمكن عشاق الموضة في الإمارات من أختيار الإكسسوارات الأنيقة وحقائب اليد العصرية وحقائب السفر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملابس التي تناسب جميع الأذواق.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »