...
ابرز الموادفنادق

روتانا تبث احتفالية اليوم الوطني لدولة الإمارات في جميع فنادقها  

أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، أنها ستعرض البث المباشر لاحتفالية “بذور الاتحاد” عبر جميع فنادقها في الإمارات، وذلك احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الاحتفال باليوم الوطني بطريقة آمنة ومسؤولة، سيتم إحياء بهجة هذا اليوم من خلال عرض بث حيّ مبهر لملايين المشاهدين، وسوف تعرض فنادق روتانا الاحتفالية في الثاني من ديسمبر في جميع غرف النزلاء، وفي المساحات العامة  لإتاحة فرصة الاستمتاع بالاحتفالات لجميع  الضيوف.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق روتانا: “نحن متحمسون لدعم هذه الاحتفالية الرائعة، وإن عرض البث المباشر لاحتفالية “بذور الاتحاد” سوف يتيح للجميع الاستمتاع بالاحتفالات السنوية بطريقة آمنة ومسؤولة”.

وأضاف: “لا شكّ أن أحد أعمدة نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة هو الوحدة، ونحن في روتانا جسّدنا ذلك في ظلّ فترة لم تخلُ من التحديات.. وفي هذه المناسبة نشيد بهذه الأمة العظيمة وبقادتها العظماء الذين لم يدّخروا جهداً للتغلب على التحديات والمضي قدماً بعزم وقوة، ونحن نتطلع إلى الاحتفال والتضامن معًا في هذا اليوم المهم نحو مستقبل واعد وطموح”.

الجدير ذكره أن روتانا تدير حاليًا 68 فندقًا في 24 مدينة عبر 14 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، والتي تضم 17,798 وحدة فندقية  تحت مظلة علامات روتانا الفندقية والتي تلبي تطلعات جميع المسافرين.

وتدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »