ابرز الموادمطاعم

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يدعو زواره لتذوق المأكولات الإيطالية (صور)

يدعو مطعم تشيبرياني جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا، الزوار والمقيمين في أبوظبي لتذوق المأكولات الإيطالية والنكهات عالمية المستوى خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع.

فعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، من 11 وحتى 13 ديسمبر 2020، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 منتصف الليل، سيكون ضيوف المطعم على موعد مع أطباق تشيبرياني الأصيلة وكرم الضيافة الودودة والخدمة اللّبقة، فضلاً عن الإطلالات الساحرة للمطعم على فندق دبليو أبوظبي المشع وحلبة مرسى ياس مارينا والمياه المتلألئة المحيطة بالجزيرة.

جزيرة ياس

وسيتيح المطعم للضيوف فرصة اختيار أطباقهم من القائمة المميزة لأطباق الغداء والعشاء المحضرة بحسب الطلب، والتي تضم مجموعة من الأطباق العائلية التقليدية والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية التي تعكس فلسفة تشيبرياني بأن “جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة”.

وتشمل قائمة الطعام المميزة طبق “كارباتشيو ألا تشيبرياني” و”ستيك تارتار ألا تشيبرياني” و”تاغليوليني مع لحم العجل بالفرن” و”قطع الغنوتشي بجبنة الريكوتا والغورغونزولا” وقطع اللحم المحمرة بطريقة “سكوتاديتو” مع سوتيه الخضار، بالإضافة إلى آيس كريم الفانيليا المخفوق طازجًا.

جزيرة ياس

ويتعين على ضيوف المطعم الحجز مسبقًا لتأمين أماكنهم وكذلك لدخول مرسى ياس مارينا خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. مدة الحجوزات محدودة بثلاث ساعات ويتم تأكيدها عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان. ينصح بالحجز المبكر.

يقدم تشيبرياني خيار تناول الطعام في الخارج على التراس المفتوح، أو في الداخل في صالة الطعام الأنيقة.

لا تفوتوا زيارة مطعم تشيبرياني الذي يتميّز بالتراث العائلي المتجذّر للاستمتاع بوجهة مثالية للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع.

تم افتتاح مطعم ‘تشيبرياني‘على أرض جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا عام 2010، ويعد المطعم الإيطالي الأول في مدينة أبوظبي الذي يقدّم تجارب فريدة تجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة، وفن الطهي الإيطالي بتقاليده وثقافته العريقة، ويشتهر المطعم بتقديمه لأصناف الأطعمة الإيطالية التي تحضّر جميعها من مكونات طازجة يتم نقلها من إيطاليا مباشرة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمطعم 4250 قدم مربع، ويتميّز بتصاميمه المذهلة التي أبدعها المهندس المعماري الشهير ميشيل بونان المنحدر من مدينة فلورنسا، بالإضافة إلى تراسه الخارجي الذي يوفر إطلالات خلابة على مياه مرسى ياس مارينا واليخوت.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »