...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةفيديوهات
أخر الأخبار

فندق بارك حياة أبوظبي يحتفل باليوم الوطني الـ 49 بـ عروض حصرية

يُشارك فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في احتفالات اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة بفعاليات فاخرة، سهرات رائعة وخيارات إقامة حصرية مُغرية لمنح الجميع فرصة الاحتفال بهذه المُناسبة الوطنية المجيدة.

وأوضحت إدارة الفندق أن الموقع الاستراتيجي للفندق وسط المناظر الخلابة لشاطئ جزيرة السعديات، مع العروض الرائعة ستشكّل بمجملها المكان المثالي للاحتفال بذكرى اتحاد الإمارات السبع.

عشاء اليوم الوطني الإماراتي

لا تكتمل الاحتفالات إلا بتناول وليمة عشاء فخمة في “ذا كافيه”، استمتع بتجربة تناول الطعام المحلي مع عشاء باربكيو المستوحى من الليالي العربية الساحرة.

فندق بارك حياة أبوظبي

اصطحب العائلة للاجتماع معاً في عشاء رائع في يومي 1 أو 4 ديسمبر من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:00 مساءً مقابل 225 درهماً فقط للفرد، و 120 درهماً للطفل الواحد، أو اختر الذهاب ما بين 2 أو 3 ديسمبر واستمتع بأمسية ساحرة مع أسعار تصل إلى 250 درهماً للفرد و 150 درهماً لكل طفل.

عروض الإقامة – سيتولى الفندق مهمة تقديم اختبار “كوفيد-19” للضيوف

مع احتفال الدولة بأكملها باليوم الوطني، سيوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي ميزة الأمان للضيوف الذين يبحثون عن احتفال آمن ومفعم بالحيوية.

يمكن للضيوف الباحثين عن إقامة فاخرة لأكثر من 4 أيام، الاختيار ما بين الغرف والأجنحة والفيلات المُعدّة بأناقة، مع الحصول على اختبار “كوفيد-19” مجاني يتمّ إجراؤه بسهولة في الفندق بينما تشمل الإقامة لمدة 8 ليالٍ اختباراتٍ في الليلة الرابعة والثامنة.

عرض المقيمين في الإمارات العربية المتحدة

استمتع بعطلة الأسبوعية الطويلة مع عرضٍ متاحٍ حصرياً لسكان الإمارات العربية المتحدة.

وللمُشاركة في احتفالات الدولة بهذه الذكرى الغالية، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 15٪ على الغرف والأجنحة والفيلات مع وجبة فطور فاخرة لبدء اليوم.

فندق بارك حياة أبوظبي
فندق بارك حياة أبوظبي

لا ينتهي الأمر عند هذا الحدّ، حيث يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بخصم يصل إلى 20٪ على خيارات الأطعمة والمشروبات في الفندق، وتجديد علاجاتهم في سبا أتارميا.

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية.

فندق بارك حياة أبوظبي

يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من مركز المدينة التجاري وكورنيش أبوظبي.

يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

وفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة أماكن إقامة رائعة وشديدة الترف.

كما تقدم لهم أيضاً خدمات شخصية راقية في بيئة مليئة بالودِّ والألفة.

ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز للدولة.

فندق بارك حياة أبوظبي

كما تتميز فنادق بارك حياة باحتضانها لغرف أنيقة ذات ديكورات عصرية مريحة للنزلاء، إضافة إلى مساحات رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات تضمّ تشكيلة رائعة من القطع الفنية الفريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات تناسب كافة الأذواق.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »