...
ابرز الموادفنادق
أخر الأخبار

فندق قصر الإمارات يتزين بأضواء الليزر احتفاءاً باليوم الوطني 49

يُشارك فندق قصر الإمارات في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 49، ويشهد مبنى القصر الذي يعتبر أيقونه معمارية بارزة في العاصمة أبوظبي، عرضاً رائعاً باضواء الليزر الساحرة، فيما ترفرف الاعلام البالغ عددها 515 علماً على اسوار القصر ومبانيه المضاءة بالوان العلم الاماراتى لتروي قصة بناء هذه الدولة الناهضة

وتبدو كافة أرجاء قصر الإمارات ليلاً، في حلة من الاضواء المبهرة من خلال اكثر من الف مصباح كهربائي، احتفاءً بذكرى اتحاد الإمارات السبع لتشكل لوحة فنّية رائعة تسحر القلوب و العيون.

وقد اكتست كافة أرجاء القصر بألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود المُميّزة لعلم الدولة، بدءاً من القبة الكبرى، النوافير، والمدخل الرئيس، فيما تم تزيين حدائق القصر بالعلم الاماراتي على مساحات شاسعة  وسط المروج الخضراء.

وتشهد الاحتفالات برامج ترفيهية وفعاليات شيّقة لإمتاع ضيوف قصر الامارات من المواطنين والمقيمين والزوار على حدٍّ سواء مع مراعاة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وتتقدّم إدارة فندق “قصر الإمارات” بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات باليوم الوطني، وتفتخر بأن تكون جزءاً من احتفالات الدولة التي تُبرز اعتزازها بالإنجازات العظيمة التي تحقّقت على مدى 49 عاماً في مختلف المجالات .

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي.

يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي.

يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص.

كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم.

ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان.

يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »