...
ابرز الموادفنادق

إقبال كبير على عروض فندق قصر الإمارات بمناسبة عطلة اليوم الوطني

قالت آنا أولسون، مديرة المبيعات والتسويق في فندق قصر الإمارات إن عطلة اليوم الوطني 49 ساهمت في رفع معدلات الأشغال في الفندق .

وذكرت أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تمتدّ على مدى خمسة أيام، أدت إلى زيادة مُعدّلات الإشغال في الفندق، إضافة إلى ارتفاع عدد زوار المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية في فندق قصر الامارات لتجربة قوائمها التراثية الفاخرة، والاستمتاع بالأنشطة الرائعة التي تمّ الإعداد لها”، سواء في حدائق القصر او على الشاطئ الخاص.

تتضمن الفعاليات أنشطة رياضية وبأسعار مُناسبة في الهواء الطلق من عمر 12 عاماً وما فوق، إضافة إلى حصص لتعليم الصيد والغوص في أعماق مياه الخليج العربي، حصص تعليمية إلكترونية متخصصة في الأنشطة البحرية، رحلات مغامرات بالقوارب، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المجانية المُثيرة.

وأشارت أولسون إلى توفير الفندق عروضاً خاصّة وأسعاراً حصرية للغرف بهذه المناسبة، لمنح المقيمين مع عائلاتهم وأحبائهم تجربة الأناقة الفاخرة للقصر من خلال الغرف المُصمّمة والمُجهّزة بمنتهى الفخامة.

وتوفّر مطاعم القصر الفاخرة رحلات طهي عالمية ومحلية لكافة الذوّاقة من محبي الأصناف الشهية.

ويقدم مطعم “باربكيو القصر ” المطل على شاطئ البحر أشهى الأطباق الإماراتية المُحضّرة بفرن التنور، ويوفر  ” لي كافيه ” للزوار تجربة فاخرة لشاي الظهيرة بطابع مُميّز لليوم الوطني، وتتكامل أنواع الشاي المُميّزة في لي كافيه بطريقة مثالية مع أنواع الكيك والمُعجّنات الشهية.

تعود ملكية فندق قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي.

يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي.

يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص.
كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان.

يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »