...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

تمتع بالأجواء الشتوية خلال “موسم الأعياد” في مركز ديرفيلدز مول

يحتفي مركز ديرفيلدز مول التجاري في العاصمة أبوظبي بموسم الأعياد من خلال تشكيلة ساحرة من العروض المُغرية ومجموعة رائعة من الاحتفالات التي تحمل معها روح العطلات المُنتظرة لدى الجميع.

وتدعو إدارة المركز الجميع لاصطحاب أفراد العائلة للاستمتاع بالأنشطة الاحتفالية وتجارب تناول الطعام احتفالاً بسحر عيد الميلاد واستقبال العام الجديد في أجواء المركز المُجتمعي الراقية والحميمة، وتدليل أنفسهم مع خيارات لا حصر لها لتناول الطعام والتسوق والترفيه.

استمتع بالانخراط في المزاج الاحتفالي من خلال تجربة رائعة لخيارات المطاعم والترفيه للأطفال في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على الحديقة.

ولا يُمكنك تفويت فرصة الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في” شكسبير آند كو”، أو في ” بيلز ماركت”  أفضل مطعم للحوم الشهية.

وسيتمكّن الأطفال من خوض تجربة المغامرة الترفيهية جنباً إلى جنب مع اكتساب أصدقاء جدد في مناطق التسلية المتواصلة المليئة بالألعاب المُثيرة، الاستمتاع بالآلات المبتكرة في فابي لاند أو ممارسة أنشطة اندفاع الأدرينالين في منطقة إكستريم زون.

وقالت إدارة المركز للزوار: ” أنفقوا واربحوا بداية من 26 نوفمبر 2020 وحتى 2 يناير 2021! تعرّفوا على العروض الرائعة المتوفّرة في جميع منافذ البيع في كافة أنحاء مركز ديرفيلدز مول التجاري، قوموا بشراء القطع التي تحلمون بها، واحصلوا على فرصة للفوز بسيارة جيب رانجلر 2020 الجديدة إضافة إلى إحدى الجوائز الفورية البالغ عددها 5,000 مع عرض “أنفق واربح”، حيث سيتمكّن العملاء من خلال إنفاق 200 درهم في أي منفذ داخل المركز أو 500 درهم في كارفور، الحصول على أفضل رحلة والتمتّع بجولة في السيارة حول الإمارات لأخذ استراحة بعد الإغلاق الطويل”.

يمثل ديرفيلدز مول المشروع الرئيسي المُتميّز لشركة مبارك و إخوانه للاستثمار.

وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 وهي الرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

يقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية، عند مدخل أبوظبي، قبالة طريق دبي-أبو ظبي السريع (E11)، ويمتدّ على مساحة 80،000 متر مربع من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، على بعد بضع دقائق من مطار أبو ظبي، مدينة خليفة، وشاطئ الراحة، وقرية هيدرا، ومنطقة الريف السكنية، كما ويوفر سهولة الوصول والرؤية لحوالي 400،000 من السيارات العابرة في الأسبوع.

ومن خلال احتضانه للمحال والأماكن الجاذبة مثل: سنتربوينت، كارفور، هومز آر أص، بان الإمارات، فابيلاند، رويال سينما، مركز برجيل الطبي، منطقة التشويق ومنطقة الألعاب جنباً إلى جنب مع الحديقة الكبيرة، نجد أن ديرفيلدز مول الآن يوفر للأسر خيارات متنوعة وجاذبة للتسوق، الترفيه، تناول الطعام والرعاية الصحية.

كما يفتخر ديرفيلدز مول باحتضانه لمنطقة ألعاب اكستريم زون، التي تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة، وهي مجموعة كبيرة من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك لعبة دورة الحبل الحافلة بالتحديات والُمغامرة والمُحفّزة للحواس، كما يحتوي المكان أيضاً على حديقة الترامبولين، قصور مطاطية للتزحلق، ودورة الباركور نينجا مع لعبة ركوب الروديو الُممتعة.

كما استقبل ديرفيلدز مول علامات تجارية جديدة مثل: براندز فور يو، ذا سيكريت برغر، ياماساكي سوشي بار، ماما إيتاليا، شوغر&سبايس فوتوغرافي، بورصة كباب، إيف، ذا بيتزا كومباني، جنباً إلى جنب مع مركزي تدبير وتسهيل.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »