ابرز الموادطيران

طيران الإمارات تسير طائرة A380 إلى البحرين في يومها الوطني الـ49

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل إحدى طائراتها الإيرباص A380 إلى البحرين لمرة واحدة يوم 15 ديسمبر الجاري وذلك لتلبية الطلب الكبير على السفر في اليوم الوطني الـ49 للمملكة.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلتيها “ئي كيه 839/ 840” بطائرة A380 وتغادر الرحلة يوم 15 ديسمبر مطار دبي الدولي في الساعة 4:05 عصرا وتصل إلى البحرين في الساعة 4:25 عصرا أما رحلة العودة فتقلع من مطار البحرين الدولي في الساعة 5:45 مساء وتصل إلى دبي في الساعة 8 مساء.

ويتوفر أمام عملاء طيران الإمارات من البحرين خيار إجراء اختبار “كوفيد-19” – PCR – مجانا عند وصولهم إلى دبي أو إجراء الفحص مسبقا قبل 96 ساعة من مغادرتهم البحرين ما يجعل الأمر أكثر ملاءمة لمن يعتزمون مباشرة الاستمتاع بعطلاتهم.

ولا يحتاج القادمون من البحرين وكل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وسلطنة عمان إلى إجراء فحص “PCR” مسبق حيث يتوفر لهم الفحص مجانا عند وصولهم في مطار دبي الدولي.

يذكر أن طيران الإمارات احتفلت هذا العام بمرور 20 سنة على إطلاق خدمتها إلى البحرين ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 6 ملايين مسافر بين البحرين ودبي وتشغل الناقلة حاليا رحلتين يوميا إلى المملكة وتتيح لعملائها مواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي إلى 99 وجهة عالمية في الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.

وكانت طيران الإمارات سيرت الطائرة A380 في رحلات لمرة واحدة إلى المملكة في ست مناسبات سابقة بما في ذلك خلال مواسم الإقبال على السفر واليوم الوطني للبحرين في عام 2017 كما عرضت الطائرة ذات الطابقين مرتين خلال معرض البحرين الجوي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »