...
ابرز الموادفنادق

هاكاسان أبوظبي يحتفل بموسم الأعياد في قصر الإمارات

يرحب هاكاسان أبوظبي المطعم الكانتوني الشهير في قصر الإمارات بالضيوف للاحتفال بموسم الأعياد وليلة رأس السنة الجديدة من خلال تقديم قائمة الصنوبر الاحتفالية التي تضم مجموعة من المأكولات الاحتفالية، وحزمة ليلة رأس السنة الجديدة المميزة وأجواء موسيقية متألقة لاستقبال عام 2021 بأناقة.

يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في الداخل وسط الديكورات الداخلية المذهلة ، أو على التراس الخارجي الواسع وسط الإطلالات المذهلة على أفق مدينة أبو ظبي المتلألئ بالأضواء.

موقع وجهة الضيافة العريقة البديع ومناظره البانورامية الخلَّابة والأطباق الاحتفالية والخدمة المتميزة تجعله مكانًا مثاليًا للحظات لا تنسى مع أحبائكم خلال موسم الإحتفالات.

في موسم الأعياد هذا، سيقدم هاكاسان أبوظبي قائمة الصنوبر الحصرية من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 مساءً من 16 ديسمبر وحتى 30 ديسمبر 2020 بتكلفة 398 درهم إماراتي للشخص الواحد (شخصين كحد أدنى).

يبدأ مزيج النكهات مع طبق الديم سوم تريو الأكثر شعبية في هاكاسان ، وسلطة البط ، والباذنجان المقرمش مع الدجاج. وتستمر مع مجموعة من الأطباق الرئيسية منها الكركند الكندي المشوي والدجاج المشوي مع السمسم والثوم وطبق الأضلع البقرية ووك لحم واغيو المقلي مع فطر محار الملك و أرز إدامامي المقلي بالبيض.

في الختام ، يتم تقديم للضيوف الشوكولاتة البيضاء وعش البرتقال ، الحلوى المميزة في المكان.

تشتهر شجرة الصنوبر بطول عمرها ، وترمز في الثقافة الصينية إلى التحمل والقوة في الشدائد.

مع توديع الضيوف لعام 2020 ، تتميز قائمة طعام هاكاسان الفاخرة بأشياء مميزة مثل سلطة البط المشوي بالفلفل الأسود ولحم السلطعون والفلفل الأسود والقاروص التشيلي المشوي على الفحم ووك جراد البحر الكندي مع براعم الخيزران والمزيد.

أما قائمة ليلة رأس السنة، ستتوفر من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 فجر يوم 31 ديسمبر 2020 ، وبتكلفة تبدأ من 688 درهم إماراتي للشخص الواحد حسب نوع المشروب المختار.

يمكن للضيوف أن يتوقعوا مناظر متألقة مقترنة بالطعام اللذيذ حيث تجسد القوائم المتخصصة الحصرية تجربة هاكاسان المميزة والنكهات الكانتونية الاحتفالية الخاصة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »