ابرز الموادمطاعم

مطاعم مرسى ياس مارينا أبوظبي تطلق عروضاً حصرية.. تعرف عليها

مع اعتدال حرارة الطقس وبدء الموسم الشتوي، تدعو وجهات الضيافة في مرسى ياس مارينا أبوظبي الزائرين للاستفادة من العروض المميزة، والتي تشمل قوائم الطعام الخاصة ووجبات البرانش، وتخضع جميع هذه المطاعم لكافة إجراءات الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي والتعقيم لضمان سلامة الضيوف.

آيرس جزيرة ياس

يرحب مطعم آيريس في مرسى ياس مارينا بالحضور ويتيح لهم الاستمتاع بنفحات النسيم على التراس الخارجي الواسع وبالديكورات الداخلية الأنيقة والعصرية أثناء احتساء المشروبات المحضرة بعناية، وتقدم الوجهة مجموعة متنوعة من خيارات البرانش الشهية ابتداءً من 350 درهمًا إماراتيًا للفرد.

كاسا دي كوبا

يدعو مطعم كاسا دي كوبا، الوجهة اللاتينية الشهيرة، الضيوف لتناول وجبة برانش محضرة بعناية مع الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على المرسى، وتتميز وجهة كاسا دي كوبا بتقديم مشروبات مميزة ضمن أجواء لاتينية مفعمة بالألفة، وبعد وجبة البرانش بتكلفة 249 درهمًا إماراتيًا للفرد، بإمكان أولئك الذين يفضلون الاسترخاء خلال ساعات المساء تدليل أنفسهم بقائمة الأطباق المحضرة بحسب الطلب والخاصة بالوجهة.

تشيبرياني جزيرة ياس

يدعو مطعم تشيبرياني جزيرة ياس الزوار والمقيمين في عاصمة الإمارات لتذوق مأكولاته إيطالية والنكهات العالمية، حيث تنتظرهم أطباق تشيبرياني الأصيلة، وكرم الضيافة الودودة والخدمة اللبقة، فضلاً عن الإطلالات الساحرة للمطعم على فندق دبليو أبوظبي المشع وحلبة مرسى ياس والمياه المتلألئة المحيطة بالجزيرة.

وسيتيح المطعم للضيوف فرصة اختيار أطباقهم من القائمة المميزة لأطباق الغداء والعشاء المحضرة بحسب الطلب، والتي تضم مجموعة من الأطباق العائلية التقليدية والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية التي تعكس فلسفة تشيبرياني بأن “جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة”.

ديابليتو فود أند ميوزيك

يقدم هذا المطعم العصري تشكيلة واسعة من مأكولات المطبخ الإسباني على تراس السطح، وهو مكان مثالي لتناول الطعام ضمن أجواء تعمّها السكينة خلال عطلة نهاية الأسبوع. تشتهر هذه الوجهة الفاخرة بتقديم مقبلات التاباس الإسبانية، وأصناف البيتزا المحضرة يدويًا، وأطباق الباييلا الشهية. ويشمل المطعم تراسًا خارجيًا مظللاً، وسطحًا رحبًا يتميز بإطلالات بانورامية على المرسى. يقدم ديابليتو للضيوف خيار الاستفادة من باقات البرنش التي تبدأ من 1600 درهم إماراتي لأربعة أفراد، بما يتضمن ثلاث ساعات من المشروبات المنعشة غير المحدودة، أو قائمة “فييستا” الخاصة بسباق عطلة نهاية الأسبوع مقابل السعر نفسه. كذلك، تتوفر خيارات الأطباق المحضرة بحسب الطلب.

 

مستر مياجيز

يرحب المطعم الحائز على الجوائز والذي يشتهر بتحضير أفضل المأكولات الآسيوية بالضيوف لتناول وجبة البرانش المميزة التي تتألف من خمسة أطباق، إلى جانب مشروبات منعشة غير محدودة لمدة ثلاث ساعات، وذلك بدءًا من 249 درهمًا إماراتيًا للفرد، ويتميز مطعم مستر مياجيز بأجوائه المتألقة وإيقاعاته الحيوية ومأكولاته المثالية التي تضمن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة.

 

ذا سين

يستقبل مطعم ذا سين الحائز على الجوائز والذي افتتحه الشيف الشهير سايمون ريمر الضيوف لتناول أفضل المأكولات البريطانية ذات النكهات المبتكرة.

وسيتسنى للضيوف الاستفادة من باقات تبدأ من 249 درهمًا إماراتيًا للفرد، بما في ذلك “برنش عائلة بينو” بالإضافة إلى “برنش ذا سين المميز”، وتتضمن كلتا الباقتين مأكولات بريطانية شهيرة ومشروبات غير محدودة تقدم ضمن أجواء نابضة بالحياة.

 

ستارز أند بارز

يبث هذا المطعم الفعاليات الرياضية عبر 70 شاشة عرض، ويقدم المأكولات الأميركية والعروض الحية التي تضمن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مع خيارات البرنش النهارية والمسائية بدءًا من 345 درهمًا إماراتيًا للفرد.

 

أكواريوم

يتيح مطعم المأكولات البحرية المفضل في أبوظبي خيارات أطباق بحرية مميزة، ويتمتع بإطلالة مباشرة على مرسى ياس مارينا، ويتميز أكواريوم بأجوائه المفعمة بالحيوية وأطباقه البحرية الطازجة، ويقدم باقات البرانش مقابل 350 درهمًا إماراتيًا للفرد.

وتشمل وجبة البرانش مأكولات ومشروبات منعشة غير محدودة، في حين تتألف وجبة الغروب من مقبلات الكنابيه والمشروبات المنعشة غير المحدودة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتسنى للضيوف تناول العشاء مع خيارات المشروبات الفوارة الترحيبية وقائمة الأطباق المحضرة بحسب الطلب.

أما التراس الخارجي الواسع والمشروبات المحضرة بعناية والخدمة الودودة، كلها عناصر تجعل من أكواريوم مكانًا مثاليًا للاستمتاع بسباق نهاية الأسبوع.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »