ابرز الموادفنادق

قصر الإمارات يستقبل ليلة رأس السنة بسلسلة من الفعاليات المميزة

يستعد فندق قصر الإمارات لاستقبال عيد الميلاد المجيد وليلة رأس السنة الميلادية بطيف من الفعاليات المميزة والتجارب الذوقية الفاخرة ضمن أجواء احتفالية لا تضاهى.

فبدايةً، يمكن للضيوف الالتقاء حول شجرة الميلاد الأجمل في أبوظبي، بطول 13 متراً  في قصر الإمارات مع الاستمتاع بشاي الظهيرة الاحتفالي لدى “لا كافيه”.

ليلة رأس السنة

كما سيتم تقديم قوائم طعام فاخرة مصممة خصيصًا للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في كافة المطاعم الراقية لدى القصر، حيث سيأخذ مطعم “لو فاندوم” ضيوفه في رحلة ذوقية حول العالم يتذوقون خلالها أشهى النكهات والمأكولات التقليدية المقدمة بلمسة عصرية فريدة.

أما باربيكيو القصر فيقدم البرنش الاحتفالي الرائع و الذي يستمر من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا ويتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية الشهية ضمن أجواء ساحرة بين الأشجار الخضراء اليانعة وعلى أنغام الموسيقى الحية.

كما يمكن لعشاق النكهات الكانتونية الاستمتاع بقائمة طعام احتفالية كانتونية بامتياز برفقة العائلة والأصدقاء ضمن تجربة ذوقية فريدة من نوعها في عيد الميلاد هذا العام.

ليلة رأس السنة

وفي ليلة رأس السنة، سيتمكن الضيوف من اختيار ما يعجبهم من قوائم الطعام المتعددة والبرامج الترفيهية المتنوعة.

ففي “هاكاسان” سيتمكن الضيوف من الاحتفال بالعام الجديد بكمية لامحدودة من المشروبات الفاخرة والمأكولات المميزة ضمن أجواء فريدة من نوعها.

ويرحب مطعم “مرطبان” بالعام الجديد بتشكيلة مميزة من النكهات الهندية الأصيلة من مطبخ الشيف الشهير هيمانت أوبيريو حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية التقليدية المعدة على أصولها مع لمسة عصرية مبتكرة، ليكون كل طبق بمثابة مهرجان من النكهات التي تم إتقانها وتطويرها عبر القرون.

ويدعو مطعم “لو فاندوم” ضيوفه لاستقبال  ليلة رأس السنة برفقة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والبرامج الترفيهية المميزة ضمن أجواء احتفالية لا تنسى.

ويدعو قصر الإمارات عشاق البحر للاحتفال بعام 2021 في “باربيكيو القصر” والاستمتاع بتشكيلة من المأكولات البحرية الفريدة من نوعها واللحوم الطازجة المعدة وفق أعلى درجات الكمال بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة المقدمة بلمسة القصر في الهواء الطلق.

ليلة رأس السنة

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي.

يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »