ابرز المواداقتصاد و اعمال
أخر الأخبار

توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز بين مصر للطيران وطيران الخليج

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وشركة طيران الخليج الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز بينهما مما يوفر المزيد من فرص السفر لعملائهما.

وبموجب التوسع في الاتفاقية، تضيف طيران الخليج بإضافة رمزها “GF” على 5 وجهات داخلية لمصر وهي أسوان وأسيوط والغردقة والأقصر وشرم الشيخ.

ويعزز هذا التوسع من خيارات السفر المتكاملة لركاب طيران الخليج  والناقل الوطنى المصرى بما في ذلك إتمام إجراءات السفر حتى الوجهة النهائية كما أن هذا التعاون يدعم تعزيز التعاون التجاري بين الشركتين.

وسوف تطبق الشركتان إجراءات واحترازات إضافية للأمن والسلامة ما يوفر مزيدا من الطمأنينة لعملائهما في ظل الوضع العالمي الحالي.

وقد رحب القبطان وليد عبدالحميد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج باتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الخليج والناقل الوطني لجمهورية مصر العربية الذي من شأنه أن يعزز الصلات القوية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وعملائنا على في ظل مناخ الصناعة الحالي المليء بالتحديات.

وقال إن عملائنا لديهم خيارات أكثر مرونة للطيران بالإضافة إلى الشعور بالاطمئنان مع جميع الإجراءات والاحترازات للأمن والسلامة والصحة الإضافية المعمول بها لضمان رحلات آمنة.

وأضاف: “إننا نشعر بالفخر للعمل عن كثب مع أصدقائنا في مصر ، وإنني أتطلع إلى رؤية هذه الشراكة تنمو مع الوقت”.

ومن جهته، صرح الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للناقل الوطني لجمهورية مصر العربية بأن الوقت الحالي يتطلب من جميع الشركاء المزيد من التعاون وتوطيد العلاقات وبذل جهد أكبر لتقديم خدمة أحسن لعملائنا.

وقال الطيار رشدي زكريا، إنه من هذا المنطلق فإن الناقل الوطنى لمصر وطيران الخليج عملا على توطيد شراكتهما من خلال منح عملاء طيران الخليج إمكانية السفر على رحلات الناقل الوطني لمصر الداخلية والاستمتاع بأعلى درجات الراحة والخدمة والإجراءات الاحترازية الخاصة بالسلامة والصحة على متن طائرات الناقل الوطنى لمصر

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »