...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

ديرفيلدز مول يحتفي بموسم الأعياد بطيف واسع من العروض

لا شيء يضاهي روعة الاحتفال بـ موسم الأعياد بصحبة العائلة والأصدقاء ومشاركتهم الولائم الشهية والهدايا والمفاجآت الرائعة والأنشطة المسلية، وديرفيلدز مول هو الوجهة الأمثل التي تجمع ذلك كله وأكثر.

يدعو ديرفيلدز مول ضيوفه لإمضاء لحظات لا تنسى  برفقة عائلاتهم في موسم الأعياد هذا العام، موفرًا لهم العديد من العروض القيمة والخصومات الرائعة التي تصل إلى 90% على البضائع المختارة لدى أكثر من 100 علامة تجارية معروفة.. إنها الفرصة الأمثل لمنح أحبائكم الهدايا التي يستحقونها.

وبمجرد وصولهم إلى ديرفيلدز مول، خلال موسم الأعياد سيتمكن الزوار من استشعار روح العيد الساحرة في الأجواء، لا سيما بوجود شجرة الميلاد الضخمة المزينة بأبهى حلة في الردهة الرئيسية، وكأنها تدعوهم لأخذ صورهم برفقتها تخليدًا للحظات العيد السعيدة.

كما يوفر ديلرفيلدز مول لضيوفه طيف واسع من ولائم عيد الميلاد المجيد الفاخرة سواءً على وجبة الغداء أم العشاء، ابتداءً من وجبات “شيكسبير آند كو” الشهية والخالية من التكلف، وحتى وجبات الستيك الفاخرة في “بيلز ماركت”، ومرورًا بمأكولات المطبخ التركي الشهية لدى “سارايدان” ومهرجان المأكولات البحرية الطازجة في مطعم “أوف ذا هوك” الذي تم افتتاحه مؤخرًا، وغيرها الكثير من المطاعم والمقاهي المميزة.

علاوةً على ذلك، حضر ديرفيلدز مول لضيوفه مفاجأة ضخمة، في موسم الأعياد فأثناء بحثهم عن أجمل الهدايا لأحبائهم، ستتاح لهم الفرصة للحصول على سيارة “جيب رانغلر” الفاخرة إلى جانب العديد من المفاجآت الرائعة.

أضفوا مزيدًا من التميز على احتفالات عيد الميلاد المجيد  وموسم الأعياد هذا العام بإمضائه لدى ديرفيلدز مول في أبوظبي.

يمثل ديرفيلدز مول المشروع الرئيسي المُتميّز لشركة مبارك و إخوانه للاستثمار، وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 وهي الرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

يقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية، عند مدخل أبوظبي، قبالة طريق دبي-أبو ظبي السريع (E11)، ويمتدّ على مساحة 80،000 متر مربع من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، على بعد بضع دقائق من مطار أبو ظبي، مدينة خليفة، وشاطئ الراحة، وقرية هيدرا، ومنطقة الريف السكنية.

 

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »