ابرز الموادمطاعم

كافيه 302 يحتفل بـ “يناير النباتي” مع قائمة مغرية وعروض أسبوعية لا تُفوّت 

خلال شهر يناير هذا، يدعو كافيه 302، المطعم والمقهى العصري الحائز على الجوائز في فندق المها أرجان روتانا في أبوظبي، الضيوف لتجربة القائمة النباتية الجديدة والاستفادة من عروض أسبوعية لا تقاوم.

وفي إطار الحملة العالمية النباتية في شهر يناير، وتلبيةً للإقبال المتزايد على النظام النباتي الصحي، يقدّم كافيه 302 قائمة أطباق نباتية محضرة بحسب الطلب وقائمة وجبات تضم مجموعة من المأكولات الصحية، بالتوازي مع العروض الأسبوعية المغرية.

وفي سبيل مساعدة الضيوف على بدء عامهم بصحة جيدة، تقدم الوجهة المرموقة خلال الأسبوع الأول من الشهر طبق حلويات مجانيًا مع كل طبق رئيسي نباتي يطلبه الضيوف.

كافيه 302

أما خلال الأسبوع الثاني من الشهر، فسيحصل عشاق النظام النباتي في العاصمة على قسيمة استرداد نقدي بنسبة 35% صالحة عند طلب أصناف نباتية لا تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي.

وفي الأسبوع الثالث، سيتسنى لرواد الوجهة الاستفادة من خصم 20% على وجباتهم النباتية والدخول في سحب للحصول على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق المها أرجان روتانا.

وفي الأسبوع الأخير من الشهر النباتي، سيحصل الضيوف على خصم كبير بنسبة 50% على أطباقهم النباتية المفضلة بالإضافة إلى تي شيرت مجاني من وحي الشهر النباتي.

كذلك، يتيح كافيه 302 لرواده فرصة شراء هذا التي شيرت العصري مقابل 60 درهمًا إماراتيًا اعتبارًا من 1 يناير 2021، وذلك لعيش الأجواء النباتية بأناقة.

هذا وتشمل قائمة الأطباق النباتية المحضرة بحسب الطلب المقبلات الفاتحة للشهية مثل سلطة الشمندر الشتوية، وكاساديا الفاصوليا السوداء والبطاطا الحلوة؛ والأطباق الرئيسية الإبداعية مثل باستا بيني بولونيز بالخضار والكينوا، وبرغر الشمندر والفاصوليا البيضاء، بالإضافة إلى حلويات صحية لا تقاوم مثالية لإنهاء وجبة مغذية.

كافيه 302

تقدم الوجهة المفضلة في العاصمة مزيجًا فريدًا من عروض المأكولات والمشروبات باستخدام مكونات صحية عالية الجودة ومتنوعة وذلك لتعزيز مشهد الضيافة في أبوظبي.

وتشمل خيارات القائمة أيضًا وجبات الفطور، والغداء والعشاء، والوجبات الجاهزة، والعصائر الطازجة، وشتى خيارات القهوة للذواقة.

سواء كنت ترغبون في الانضمام إلى حملة “يناير النباتي” العالمية لمدة شهر واحد أو تريدون تجربة الأطباق النباتية الشهية وحسب، توجهوا إلى كافيه 302 بين الساعة 8 صباحًا و11 مساءً واستفيدوا من عروض يناير الأسبوعية التي لا تُفوت.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »