السياحة المصرية

لعشاق رحلات اليوم الواحد.. أجمل الأماكن بالقاهرة

بعد تفشي كورونا، زادت وتيرة رحلات اليوم الواحد أو ما يطلق عليها “day use”، خاصة لمن لا يملكون رفاهية الوقت لقضاء رحلة تمتد لعدة أيام.

في التقرير التالي ،نقدم خريطة لأجمل الأماكن والفنادق بالقاهرة تصلح لتلك الرحلات ،كما يمكن اصطحاب الأطفال إليها،لوجود الألعاب المائية وحمامات السباحة الخاصة بالكبار والأطفال.

ويوجد بالقاهرة العديد من الأماكن الأخرى الرائعة لقضاء عطلة سعيدة..

سميراميس إنتركونتيننتال

سميراميس انتركونتيننتال

من الأماكن الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في القاهرة و يقع في حي جاردن سيتي، ويقدم الفندق خدمة الـ use day من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساءا.

ويمكنك الحصول على إحدى الغرف بسعر مناسب للاستجمام بيوم رائع، كما يقدم وجبات طعام مميزة وتكون مجانية للأطفال، كما يتم تقديم تذاكر إلى المناطق الأثرية.

 

رمسيس هيلتون

رمسيس هيلتون day use

يتميز الفندق بإطلالة رائعة على نهر النيل كما يوجد به حمامات سباحة، وبأسعار مميزة للغرف، كما يقدم أفضل قائمة للأكلات الشرقية والغربية، والمشويات والحلويات.

فيرمونت نايل سيتي

فيرمونت نايل سيتي

يقع على كورنيش النيل في أبراج نايل سيتي ويوجد به حمام سباحة صغير يطل على نهر النيل، كما يمكنك الاستمتاع أيضا بالسباحة حتى وإن كنت غير مقيمبه وتريد الاستمتاع باليوم فقط.

سوفتيل الجزيرة

سوفيتيل الجزيرة

يقع في حي الزمالك ويطل على النيل في منظر خلاب مميز، ويمكنك الذهاب إليه ليوم واحد فقط، كما يمكنك الحصول على غرفة فردية أو مزدوجة لقضاء اليوم.

رينيسانس كايرو ميراج سيتي

رينيسانس كايرو ميراج سيتي

من الفنادق المميزة الهادئة جدا ويقع في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ويمكنك الحصول على غرفة تطل على حمام السباحة والاستمتاع بالطعام الشهي وقضاء “يوم مميز” مع العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock