سياحة عربية

افضل الاماكن في دبي للاطفال

تضم مدينة دبي عدداً من أفضل اماكن سياحية في دبي للاطفال من مُختلف الأعمار، ولعل من افضل الاماكن للاطفال في دبي والتي تضمن لهم أوقاتاً سعيدة ومرحة ما جمعناه لكم اليوم حتى يتسنى لكم اصطحاب أطفالكم دون الخوف من عدم توافر اماكن مناسبه للاطفال في دبي.

اي ام جي دبي
هو المُجمّع الترفيهي المُغطى الأكبر من نوعه في العالم والمُصنّف كذلك كأحد افضل اماكن سياحية للاطفال في دبي والمُحبّب للعائلات المحلية والعربية والأجانب زيارتها خلال عُطلات السياحة في الامارات دبي، تُوّفر مدينة IMG للمغامرات الإبداعية والترفيهية فرصة رائعة للالتقاء بعرائس Marvel للأبطال الخارقين، بل والاستمتاع بمُشاهدة عروض مُغامراتهم المُذهلة.
ويُعد اي ام جي من اماكن ترفيه للاطفال في دبي الرائعة حيث من خلاله يُمكن لأطفالك مُعايشة 4 عروض كرتونية رئيسية أخرى في 5 مناطق مُختلفة مثل مُغامرات الديناصورات المُبهرة، مغامرات الأشباح والبيت المسكون المُرعبة، مُغامرة القرية المفقودة المُثيرة، مع تجربة 20 لعبة إلكترونية مُمتعة.

سكي دبي
وهو من افضل اماكن للاطفال في دبي للحصول على قدر وافي من التسلية، المرح والترفيه من خلال الاستمتاع بمُشاهدة عروض البطاريق في مسابحهم الخاصة والتقاط أروع الصور الفوتوغرافية التذكارية بصُحبتهم، وهو نشاط مُفضّل ومُحبّب للعائلات من مُختلف الأعمار خلال زيارتهم لمول الإمارات في دبي.
يُنصح بزيارة الأطفال لسكي دبي بدايةً من سن 3 سنوات وحتى 12 عام بصُحبة مرافق بالغ من العائلة.

مدينة الطفل دبي
وهي واحدة من افضل الاماكن السياحية في دبي للاطفال ليس فقط بما تُوّفره لهم من أجواء التسلية والترفيه، ولكن لدورها كأول مدينة تعليمية ترفيهية بالإمارات للأطفال من سن العامين وحتى 15 عام وتُوّفر الكثير من الأنشطة المُناسبة للأطفال والمُراهقين والتي تُساعدهم على الاستكشاف والتعلم والبحث والتثقيف دون نسيان حظهم كأطفال من اللهو والترفيه.

ليغولاند دبي
أحد أكثر اماكن سياحية في دبي للاطفال شعبية بين العائلات بما تُوّفره للأطفال الصغار من مُغامرات مُثيرة ومُذهلة من مُختلف العصور ومناطق العالم تُشجّعهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم وتخيّلاتهم من خلال مجموعة من المُجسّمات تُجسّد تنانين العصور الوسطى، الديناصورات وعالم ما تحت الماء، بالإضافة إلى تقديم مُجسّم مُصغّر ومُتكامل (Main Land) لأشهر معالم جذب السياحة في دبي والإمارات والعالم ككل.

خليج الدلافين
من افضل اماكن للاطفال في دبي والتي تُوّفر مسابح ضحلة خاصة بالصغار للسباحة واللهو مع الدلافين في أجواء مائلة للاستوائية التي تتشابه وبيئتهم الطبيعية، يقع خليج الدلافين في جزيرة أتلانتس بدبي على مقرُبة من جزيرة النخلة الشهيرة، ويُعد من أكثر مناطق العالم تطوراً لتربية الدلافين الحيّة.

ماجيك بلانيت دبي
هي واحدة من أفضل اماكن سياحية في دبي للاطفال تعمل بنظام شحن العُملة، وتتوّفر بها عدد كبير من ألعاب الفيديو، ألعاب الذكاء والألعاب الالكترونية، إلى جانب صالات البولينج حيث لا يُمكن لأطفالك أن يشعروا بالضيق أو الملل من فرط المُتعة والتسلية التي تُقدّمها للصغار.

جرين بلانيت دبي
هي واحدة من افضل اماكن ترفيهية للاطفال في دبي من مُختلف الأعمار، حيث يُقدّم المُنتزه للطفل وجبة تثقيفية ترفيهية مُسلية ومُمتعة من خلال عرض معلوماتي عملي لعالم البراري والغابات الاستوائية بنباتاتها، حيواناتها وطيورها التي تصل إلى 3 آلاف فصيلة مُختلفة تضمها الحديقة.

حديقة الزهور دبي
أحد أجمل اماكن سياحية في دبي للاطفال بصُحبة العائلة، حيث تُوّفر ميراكل جاردن دبي فصائل مُتنوّعة من النباتات والأشجار والزهور المُشذّبة بتصميمات رائعة تجذب الأنظار وتتفق مع مواسم وفصول العام المُختلفة، يُمكنك الاستجمام مع أطفالك والتقاط أروع الصور التذكارية، كما أنها فرصة رائعة لتعريف أطفالك على أنواع النباتات المُختلفة وكيفية الاعتناء والتعامل مع تلك الكائنات الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »