فنادق

فندق المشاهير ماندارين أورينتال في سنغافورة

الفخامة و شدة جمال الإطلالات كانت مقياس إختيار عالم المسافر لفندق اليوم ، فاليوم اقامتنا ستكون في فندق المشاهير الشهير  ماندارين أورينتال  في سنغافورة .

يتميز فندق ماندارين أورينتال بموقعه الاسترتيجي حيث يقع على بعد عشرون دقيقة فقط عن مطار شانغي ،و يتوسّط كل من ساحة مارينا مول للتسوق، المركز الدولي للمعارض، متحف سنغافورة للفنون، مركز تراث الحي الصيني، متحف الحضارات الآسيويّة، كاتدرائية سانت أندروز و محطة مترو الأنفاق السنغافورية لتيسير المواصلات على المقيمين.

تعد الإقامة بفندق ماندارين أورينتال فندق ذو الخمس نجوم تجربةً فريدةً من نوعها لمُحبّي الرّفاهية بكُلّ ما يُقدّمه من تجهيزات لخدمة النزلاء، مُتميّزا بديكوراته الجذابة، وأثاثه الفخم، وغرفه الفاخرة، ومكاتبه الأنيقة، ووسائل الرّاحة التي تجعل الإقامة فيه سواء للعمل، او الترفيه، أو العلاج، أو لأيّة أغراض سياحيّة أخرى.

صور فندق ماندارين أورينتال

فندق ماندارين أورينتال سنغافورةفندق ماندارين أورينتال سنغافورة

يحتوي فندق ماندارين أورينتال على 572 غرفة كلها تطل على مناظر خلابة شبيهة بالخيال.

يوفر طاقم الفندق خدمة غرف ممتازة على مدار الليل والنهار إلى جانب أجهزة استشعار الحركة الذكيّة التي يتم بها الكشف عن درجة الحرارة والإضاءة الملائمة وفقا لمتطلبات نزيل الغرفة…

فندق ماندارين أورينتال سنغافورة

فندق ماندارين أورينتال سنغافورة

يوجد في فندق ماندارين أورينتال 6 مطاعم إضافة إلى المقاهي الأنيقة التي يمكنك اختيار ما يوافق ذوقك ومزاجك، والتي يشهد السياح بأن عروضها الغذائيّة قادرة على إرضاء أيّ شهيّة.

  فندق ماندارين أورينتال سنغافورة

يوفر فندق ماندارين أورينتال سنغافورة 25 مترًا من المياه الصالحة للسباحة الدافئة في الهواء الطلق، بمجموعتين مُنفصلتين؛ إحداهما للأطفال والثانية للكبار. وثمّة مركز للياقة البدنيّة على أحدث طراز؛ مما يمكن ذوي الأمزجة الرفيعة من البقاء الدائم على قيد النشاط والحيويّة.

فندق ماندارين أورينتال سنغافورةفندق ماندارين أورينتال سنغافورةفندق ماندارين أورينتال سنغافورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock