حول العالم

افضل 10 من شواطئ المانيا التي ننصح بزيارتها

ألمانيا هي واحدة من أجمل دول الإتحاد الأوروبي، وتحتل مكانة مُتقدمة عالميًا في كافة المجالات سواء التعليم، الصحة، الإقتصاد أو السياحة، وتمتلك ألمانيا إطلالة ساحرة من الشمال على بحر الشمال وبحر البلطيق، وتتشارك باقي حدودها مع دول أوروبية أخرى.

ألمانيا موطن لشخصيات عامة شهيرة مثل هتلر، ألبرت أينشتاين وغيرهم، وقد أُقيمت لهم المتاحف التي تضم متعلقاتهم الشخصية ومخطوطات تحكي عن تأثيرهم في التاريخ الألماني، كما يوجد بالبلاد عدد كبير من مراكز الترفيه والحدائق المفتوحة والمزارات السياحية التي تجعل من السياحة في المانيا تجربة فريدة بحق.

شواطئ المانيا السياحية
تمتلك ألمانيا مجموعة مُتنوّعة من الشواطئ الساحرة والجُزر، وفي السطور التالية نأخذكم في رحلة ترفيهية سريعة لأفضل شواطئ في المانيا.

شاطئ آلبيك
يقع هذا الشاطئ على جزيرة يوزدورم التي تفصل بين ألمانيا وبولندا، ويتميّز برماله البيضاء ونقاء مياهه، كما يتميّز أيضًا بتوفير أنشطة ترفيهية مُتنوّعة مثل ركوب الدراجات، ركوب الخيل مع مرافق المياه والحمامات الساخنة، ولذلك فهو يُعد من اجمل شواطئ المانيا.

شواطئ روغن
جزيرة روغن هي أكبر جُزر ألمانيا وتمتلك مجموعة رائعة من الشواطئ كما أنها أكثر مكان مُشمس في البلاد، يصل طول ساحل الجزيرة إلى 37 ميل من الرمال البيضاء والخدمات المُتنوّعة مع وجود كورنيش للتمشية وكراسي للتمدد والإسترخاء.

شاطئ ويسترلاند بجزيرة سيلت
يقع شاطئ ويسترلاند بالساحل الغربي لجزيرة سيلت ويُعد من أجمل شواطئ المانيا بشهادة زوّاره، يمتد حتى 25 متر طولًا وينتشر على شواطئه المنتجعات السياحية العائلية والأنشطة الترفيهية المُتنوّعة.

شاطئ هيدنسي
تتميّز هذه الجزيرة بهدوئها النسبي وذلك يرجع إلى أنها خالية من السيارات، وتتميّز شواطئ الجزيرة بالنقاء ورمالها بالنعومة، كما أن مياهها غير عميقة مما يجعلها مُناسبة للصغار، الوسيلة المُستخدمة للتنّقُل بالجزيرة إما السير على الأقدام أو عربات تجرها الخيول.

شاطئ فارنيموند
هو شاطئ لمنتجع ساحلي يقع في قرية روستوخ ويُعد مكانًا مثاليًا لحمام سباحة، حمامات الشمس، الإبحار ومُمارسة رياضة الصيد، كما يُقام مهرجانات احتفالية بالشاطئ كل ربيع يُمكنك الاستمتاع بحضورها.

شاطئ ترافيموند
يُعد من أكبر موانئ المانيا بالإضافة إلى أنه أصبح وجهة شاطئية هامة خلال السنوات الأخيرة، يُوّفر الشاطئ إمكانية استئجار القوارب واليخوت، كما يوجد بالشاطئ منارة تاريخية تأسست في القرون الوسطى، ويُقام سنويًا احتفال باسبوع الإبحار السنوي.

أوستسيباد أرينشوب
ينتمي هذا الشاطئ لشبه جزيرة تطل مُباشرةً على بحر البلطيق ويتميّز بـ9 أميال من الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية النظيفة، إلى جانب انتشار أكواخ وكراسي الخوص بطول الشاطئ وهو من أجمل شواطئ المانيا.

سانكت بيتر أوردنج
يتميّز هذا الشاطئ عن غيره من شواطئ المانيا بانتشار العيون الكبريتية به والتي تصلح للتخلص من آلام العظام وغيرها، ويستفيد المُصييفين من المد والجزر على طول الشاطئ عن طريق الحصول على حمامات شمسية أو الاستمتاع بالطائرات الورقية المُحلِقة عاليًا.

شاطئ بحيرة كونستانس
من أجمل وأكبر البُحيرات في ألمانيا والتي تستقطب عدد كبير من السائحين بغرض السباحة، تمتد البحيرة لمسافة 40 متر طولًا وتتوّسطها جزيرة لنداو الساحرة كما تُحيط بها ألمانيا، النمسا وسويسرا.

شاطئ كوهلونجسبورن
يقع هذا الشاطئ في روستوخ ويُعد من افضل شواطئ المانيا لقضاء يوم ترفيهي مُمتع، يطل هذا الشاطئ على بحر البلطيق ويمتلك مجموعة من الأشجار الساحرة، اليخوت والمراكب الشراعية ويُقدّم عدد كبير من الأنشطة والخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock